الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب تكفون عطوني العلم , التاشيرة والمخالفات المرورية! (DUI) خبراتكم وتجاربكم

يا شباب تكفون عطوني العلم , التاشيرة والمخالفات المرورية! (DUI) خبراتكم وتجاربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية C B
    C B

مبتعث جديد New Member

C B الولايات المتحدة الأمريكية

C B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سنغافورة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business- , بجامعة COLORADO UNIVERSITY_ BOULDER
    • COLORADO UNIVERSITY_ BOULDER
    • Business-
    • ذكر
    • BOULDER, COLORADO
    • سنغافورة
    • Sep 2009
    المزيدl

June 20th, 2012, 10:14 AM

السلام عليكم,

انا ناوي ارجع اجدد فيزتي المنتهية , ولكن خايف من سالفه صارتلي في امريكا ويمكن اتعطل

لي ثلاث سنوات ونص هنا بامريكا واول سنه لي حصلت على مخالفة السياقة تحت تاثير المسكر (كنت طائش) والله الهادي

طبعا رخصتي سحبوها سنه ورحت المحكمه و و و

ولكن كل شي سويته دفعت الغرامات سويت كلاسات عن الكحول وحضرت المحكمه وخلصت اموري ولي سنتين اموري ماشيه

ماعندي اي مشكله صارتلي في امريكا الا هذي, حتى ماعندي مخالفات مروريه ك سرعه او اي شي ثاني

دراستي جيده جدا حتى الصيف ادرس ومعدلي فوق الثلاثة وتخصصي صعب نوعا ما فالمعنى اني جالس هنا مالعب..

هل لو جددت الفيزه يرفضوني بسبب سالفتي؟؟ اكيد هالسالفة صارت لكثير هنا بس بسبب الخجل من ذكر السالفة ماتلقى مواضيع مثل هذي!

هل تعرفون احد جدد فيزته وكان معاه هالمخالفة؟ وش رايكم/خبراتكم؟ تكفون مابي ارجع ويروح كل تعبي على الفاضي

مشكورين والله يوفقكم اينما ذهبتم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C B
    السلام عليكم,

انا ناوي ارجع اجدد فيزتي المنتهية , ولكن خايف من سالفه صارتلي في امريكا ويمكن اتعطل

لي ثلاث سنوات ونص هنا بامريكا واول سنه لي حصلت على مخالفة السياقة تحت تاثير المسكر (كنت طائش) والله الهادي

طبعا رخصتي سحبوها سنه ورحت المحكمه و و و

ولكن كل شي سويته دفعت الغرامات سويت كلاسات عن الكحول وحضرت المحكمه وخلصت اموري ولي سنتين اموري ماشيه

ماعندي اي مشكله صارتلي في امريكا الا هذي, حتى ماعندي مخالفات مروريه ك سرعه او اي شي ثاني

دراستي جيده جدا حتى الصيف ادرس ومعدلي فوق الثلاثة وتخصصي صعب نوعا ما فالمعنى اني جالس هنا مالعب..

هل لو جددت الفيزه يرفضوني بسبب سالفتي؟؟ اكيد هالسالفة صارت لكثير هنا بس بسبب الخجل من ذكر السالفة ماتلقى مواضيع مثل هذي!

هل تعرفون احد جدد فيزته وكان معاه هالمخالفة؟ وش رايكم/خبراتكم؟ تكفون مابي ارجع ويروح كل تعبي على الفاضي

مشكورين والله يوفقكم اينما ذهبتم

شوف أخوي الفيزة أهميتها في الدخول لأمريكا .. لكن إذا الايتوني تبعك لازال ساري المفعول اجلس وكمل دراستك وإذا خلصت دراستك أعمل ترقية لبعثتك ثم ارجع للسعودية ثم ابدأ إجراءات تجديد الفيزة .. لأن بصراحة من بداية العام 2012 وإجراءات الفيزة الأمريكية أصبحت أكثر صعوبة والانتظار يصل مابين 6 أشهر إلى سنة وزيادة .. وخصوصا لـ
    تجديد الفيزة أو المرافق أو من فقد جوازه إما بالسرقه أو التلف أو الضياع أو من ألغيت فيزته لأي سبب كان

لذا أنصحك تعمل حسابك وترتب أمورك وقارن ثم استخر وقرر
    وربنا يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  3. اذا حسب كلامك صار لك 3 سنوات ودرجاتك جيدة ومواظب على دراستك في الجامعة فمن هذه الناحية مافي مشكلة ولكن في سؤال في الاستمارة يقول هل تم القبض عليك سابقا مع الشرح ؟؟

نصيحتي لاترجع الى بشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.