الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص سؤال اذا كان لديك أقارب في امريكا ؟ عيال عمتك وعمك وخالتك إلخ... لازم نذكرهم ؟؟

بخصوص سؤال اذا كان لديك أقارب في امريكا ؟ عيال عمتك وعمك وخالتك إلخ... لازم نذكرهم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية simple-man
    simple-man

مبتعث مستجد Freshman Member

simple-man الولايات المتحدة الأمريكية

simple-man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ْْْْْْ , بجامعة university of wisconsin at Milwaukee
    • university of wisconsin at Milwaukee
    • ْْْْْْ
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsion
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 03:27 PM

أهلا
    غالبا ما يسألون المتقدم للفيزا ,

هل أحد من اقاربك يدرس في الولايات المتحدة ؟

هل هنا ما يقصد في السؤال افراد الاسرة كالاخو والاخت ام يعم القبيلة كلهم من عيال عمة وخال الخ..

لان عندي كثير من اقربائي يدرسون يمكن 10 اشخاص من عيال عماني وعماتي , ويمكن ناس من اقربائي مادري هم في امريكا والا لا !

مالفروض ان يكون جواب هذا السؤال ؟

أفيدونا وفقكم الله
    السائل / simple-man
  2. اذا كانو يحملون نفس اسم العائله من المفترض انك توضحهم ، وحتى ما تتفاجأ ترى يمكن يسألك موظف السفاره عنهم في حال انك ما ذكرتهم في الابلكيشن .

بالنسبه للقبيله ، غير صحيح مانت ملزم انك تكتبهم في حال انهم من غير أقاربك . مثلا ( العم والعمه والخال والخاله والاخ والاخت وابن العم وبنت العمه وابن الخال وبنت الخاله وبن الاخ وبنت الاخت وابن الاخت وبنت الاخت ) اذكرهم في الابليكيشن ما عدا ذلك لا يعتبر قريب ولكن من نفس القبيله ، وعلى ما اعتقد فيه سؤال هل تنتمي لقبيله معينه ويطلب منك ذكرها .

وبالمناسبة قد يكون هناك أشخاص في امريكا سواءا من نفس قبولهم او أشخاص يحملون نفس اسم عائلتك ولا تعرفهم وراح يسألك عنهم . وانا من ضمن الاشخاص الي مر عليه هالسؤال وذكر لي اسم مدينة الشخص ولكن ما حصلي الشرف أني اعرفه .*
    7 "
  3. سويت تعديل لردي السابق .

وبالنسبة لعيال عمك ، عادي الشخص الاول الي يرتب لك أوراقك قبل لا تسوي مقابله ، قول له عندي تعديل على الابلكيشن واذكر له انو عندك اقارب تبي تضيفهم في الابلكيشن . واذا قالك ليش ما اضفتهم قله احسب فقط الأقارب من الدرجه الاولى الي هم الاخ والاخت والاب وآلام والزوج والزوجه والولد والبنت . وصلى الله وبارك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لاتعدل شي انا كتبت انه ماعندي اقارب لاني مااعرف عنوانيهم او اماكنهك بالتحديد

وسألني مرتيين هل عندك اقارب وجاوبته ب لا
    طيب انت استلمت الفيزا ؟

وهل عيال عمك الذين لم تذكرهم كما قلت , هل هم عيال عمك لزم ؟

لأني أقربائي عيال عمي لزم ولهم نفس العائلة !
    فإن لم أخبرهم اعتقد سيكون هناك مشكلة !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simple-man
    طيب انت استلمت الفيزا ؟

وهل عيال عمك الذين لم تذكرهم كما قلت , هل هم عيال عمك لزم ؟

لأني أقربائي عيال عمي لزم ولهم نفس العائلة !
    فإن لم أخبرهم اعتقد سيكون هناك مشكلة !
    واحد فيهم خالي والثانية بنت خالتي واستلمت الفيزا في اسبوعيين

بس لا تقلق الامر ثانوي وما هو مهم

وبامكانك ان تعبي استمارة جديدة وتذكرهم في الاستمارة اذا انت متخوف من الامر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.