الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو مساعدتي بخصوص الفيزا السياحية لامريكا بأسرع وقت

مساعدة ارجو مساعدتي بخصوص الفيزا السياحية لامريكا بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altoot
    altoot

مبتعث جديد New Member

altoot الولايات المتحدة الأمريكية

altoot , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى any , بجامعة any
    • any
    • any
    • ذكر
    • any, any
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

June 20th, 2012, 10:28 PM

انا مقدم على فيزا B1/B2 وقمت بتعبئة نموذج DS-160 وقمت بتحديد موعد مع السفارة ....وخلال هذي العملية كان من المفروض ان ادفع رسوم 14 دولار ولكن المشكلة ان جهازي علق واضطررت ان اغلقه ... ولمن فتحت الجهاز لم اجد الصفحة التي كنت سأدفع فيها هذي الرسوم وهي 14 دولار تقريبا .... لذا من يعرف هذا الرابط او من يستطيع ان يساعدني بأي معلومة عن مكان استطيع ان اسدد فيه هذه الرسوم يدلني وشكرا

علما بأن موعدي بعد اسبوع وبأنني سأكون مرافقا لابنتي....

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    14 دولار حق ايش؟ الاستمارة مجانية حسب علمي

يمكن تقصد حجز موعد المقابلة

والرابط هو

https://ksa.us-visaservices.com/forms/DetermineTCN.aspx
    المشكلة اني مو عارف حق ايش هذي الـ 14 دولار ....بس يوم كنت احجز موعد بالسفارة لقيت هالصفحة وحطيتها على جنب ....لين حجزت الموعد ودفعت الرسوم الباقي ... وقفلت الاب توب قبل ان اطالع في صفحة رسوم الـ 14 دولار هذي..

عشان كذا انا حاب لو احد عندو اي فكرة عن كل الرسوم المفترض دفعها في تقديم فيزا امريكا السياحية يقول وش هي بالضبط ...لاني متأكد ان فيه 14 دولار بس المشكلة مني عارف هي حق ايش ووين ادفعها ؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altoot
    المشكلة اني مو عارف حق ايش هذي الـ 14 دولار ....بس يوم كنت احجز موعد بالسفارة لقيت هالصفحة وحطيتها على جنب ....لين حجزت الموعد ودفعت الرسوم الباقي ... وقفلت الاب توب قبل ان اطالع في صفحة رسوم الـ 14 دولار هذي..

عشان كذا انا حاب لو احد عندو اي فكرة عن كل الرسوم المفترض دفعها في تقديم فيزا امريكا السياحية يقول وش هي بالضبط ...لاني متأكد ان فيه 14 دولار بس المشكلة مني عارف هي حق ايش ووين ادفعها ؟

وشكرا
    في رسوم الفيزا والي تدفعها عن طريق البنك

والرسوم الاخرى هي رسوم حجز موعد وتتم عن طريق الرابط اعلاه

ومافي اي رسوم اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    في رسوم الفيزا والي تدفعها عن طريق البنك

والرسوم الاخرى هي رسوم حجز موعد وتتم عن طريق الرابط اعلاه

ومافي اي رسوم اخرى
    كما قلت من قبل انا متأكد ان فيه 14 دولار لاني فتحت الصفحة حق الدفع حقها ولكن اغلقت الجهاز قبل ان ادفع .... وقبل قليل اتصلت على احد الزملاء الذين اعرفهم وقد طلعو فيزا سياحية من قبل ... وأكد كلامي بأنه دفع 14 كرسوم لشئ ما لايستطيع تذكره .
    على العموم .. ماهي عواقب عدم دفعي لرسوم اياً كانت ؟ هل ادفعها في السفارة؟

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altoot
    كما قلت من قبل انا متأكد ان فيه 14 دولار لاني فتحت الصفحة حق الدفع حقها ولكن اغلقت الجهاز قبل ان ادفع .... وقبل قليل اتصلت على احد الزملاء الذين اعرفهم وقد طلعو فيزا سياحية من قبل ... وأكد كلامي بأنه دفع 14 كرسوم لشئ ما لايستطيع تذكره .
    على العموم .. ماهي عواقب عدم دفعي لرسوم اياً كانت ؟ هل ادفعها في السفارة؟

وشكراً
    انا قدمت على فيزا سياحية في نهاية ابريل

ال 14 دولار حق حجز المقابلة الشخصية وتدفعها اونلاين عن طريق الرابط

- و 608 ريال تدفعها عن طريق بنك سامبا

ورسوم فيديكس 65 ريال بعد المقابلة

وبس مافي رسوم غيرها
    .................................................. .....

لازم تدفع رسوم المقابلة الشخصية وتطبع ورقة التأكيد الخاصة بالمقابلة بدونها ماتقدر تدخل السفارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انا قدمت على فيزا سياحية في نهاية ابريل

ال 14 دولار حق حجز المقابلة الشخصية وتدفعها اونلاين عن طريق الرابط

- و 608 ريال تدفعها عن طريق بنك سامبا

ورسوم فيديكس 65 ريال بعد المقابلة

وبس مافي رسوم غيرها
    .................................................. .....

لازم تدفع رسوم المقابلة الشخصية وتطبع ورقة التأكيد الخاصة بالمقابلة بدونها ماتقدر تدخل السفارة
    حلوووو ...اخيرا ..يعني طلع فيه 14 دولار لازم ادفعها ....ياليت تعطيني الرابط حق الـ 14 \ولار اللي تتكلم عنها ..لانها هي اللي انا مادفعتها

والف شكر لك اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

على الرغم انني حجزت الموعد ... وكان بامكاني ان ادفع بعد الحجز ...ولكن كما قلت من قبل لم افعل ذلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altoot
    حلوووو ...اخيرا ..يعني طلع فيه 14 دولار لازم ادفعها ....ياليت تعطيني الرابط حق الـ 14 \ولار اللي تتكلم عنها ..لانها هي اللي انا مادفعتها

والف شكر لك اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

على الرغم انني حجزت الموعد ... وكان بامكاني ان ادفع بعد الحجز ...ولكن كما قلت من قبل لم افعل ذلك
    https://ksa.us-visaservices.com/forms/DetermineTCN.aspx
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عمران
    السلام عليكم اني قمت بتعبئة استمارة دي اس 160 وكملتهة وارسلوها الي وبعدها استمارة ملحقة استمارة دي اس 157مليتها وبعد وين اودي هاي الاستمارة ناس ايكولون على ايميل السفارة وشنو الايميل واني مشكور جدا
    اخوي معلوماتك قديمة استمار 157 تم الغائها المطلوب فقط استمارة 160

والشي الاخر من اي قنصلية او سفارة راح تقدم ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.