الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا توهقت مره وش الحل مره خاااااااااااااااايفه ساعدوني ابي حل

أنا توهقت مره وش الحل مره خاااااااااااااااايفه ساعدوني ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لمار ولتين
    ام لمار ولتين

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لمار ولتين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لمار ولتين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلوم الصحيه , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • العلوم الصحيه
    • أنثى
    • فرجينيا, نورفلك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

June 21st, 2012, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابصراحه غلطت غلطه كبيره ما ادري كيف أتصرف كنت جالسه اجرب كيف أعبي استمارة DS160 وصورت صوره لزوجي قديمه مره بجوالي ونزلتها على الموقع وانقبلت وطلع لي علامة صح المهم اخر شي وقعت الاستمارة بعدها عرفت انه أنرسلت ومستحيل اعدل فيها احس أني بنجن اغلبها أخطاء والله خايفه من زوجي والله ان يعصب علي والمشكله من الخوف طلعت من الموقع مره بدون حفظ اي شي والله أني في حالة رعب مدري وش اسوي هل اتصل فيهم او اقل شي ودي اعرف وش كنت كاتبه هل اقدر احصل على الاستمارة مره ثانيه حرارتي مره مرتفعه وحاسه انه بيغمى علي
    هل فيه حل وما أشيل هم تكفون ردوا علي هزأوني اي شي بس علموني وش اسوي لأني والله ماكنت متوقعه أني ما اقدر اعدل فيها
  2. وعليكم السلام

الامر عادي جدا ومافي داعي للخوف او القلق

بامكانك ان تعبي استمارة جديدة والاستمارة الي ارسلتيها مااحد راح يشوفها لان السفارة ما راح تقرأ الا الاستمارة الي تجبيها بنفسك الى السفارة وبامكانك ان تعدلي فيها خلال 30 يوم بس لازم تحفظي رقم الاستمارة الي يظهر في البداية قبل اقفال الصفحة بالاضافة الى السؤال السري
    7 "
  3. لكل مشكلة لها حل بإذن الله، والإخوان هنا سيتعاونوا معك إن كان هناك حل لهذه المشكلة، ويمكنك البحث في المنتدى لأن الخطأ في الأبليكيشن وارد من الجميع

وفي ظني أن المشكلة لا تخرج عن ثلاثة حلول:

1- إما إعادة تعبئة الأبليكيشن من جديد
    2- وإما أن توجد طريقة ما لتعديل الأخطاء
    3- وإما أن يتم شرح ذلك في مقابلة السفارة، مع إحضار صور حديثة للزوج

وكان الله في عونك
    7 "
  4. ياعزيزتي الموضوع عااااااادي جدا ولاتخافي ولاتوسوسي مافي مشكلة قدمي من جديد ولا راح يسألونك ابدا الا عن الاستمارة اللي راح تقدموا فيها على السفارة
    يعني مافيه مشاكل انا صارلي اللحين مقدم اربع استمارات وكل شوي اعدل واعمل استماره جديدة عادي جدا لاتخافي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.