الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رساله وجدتها للسفاره الامريكيه ..!!

رساله وجدتها للسفاره الامريكيه ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الحربي 1010
    عبدالله الحربي 1010

مبتعث مجتهد Senior Member

عبدالله الحربي 1010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الحربي 1010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه في انتظار الفيزا , بجامعة انتظر الفيزا دعواتكم
    • انتظر الفيزا دعواتكم
    • دكتوراه في انتظار الفيزا
    • ذكر
    • اورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

June 24th, 2012, 06:15 AM

Sir:
    Your case is still undergoing administrative processing which takes 2-4 weeks; sometimes more, sometimes less. I note your classes do not start until August 30, 2012 so there is lots of time.
    Please contact us again in late June 2012 if you have not received the visa yet.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

This email is UNCLASSIFIED.

• انا لقيت الرساله بين الرسايل بالايميل هي مرسوله لها شهر يمكن وش رايكم مع العلم انا ماعندي اي مشكله غير انو موعد دراستي بعيد كل شي مشي تمام بالمقابله

2. يقول لك ان طلبك سيخضع للاجراءات الادارية وقد تستغرق من اسبوعين الى اربع اسابيع وممكن تزيد او تنقص ، وان دراستك لن تبدأ الا 30 اغسطس لذلك هناك الكثير من الوقت
    ويقولك راسلهم في نهاية شهر يونيو في حالة ماوصلت تأشيرتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    Sir:
    Your case is still undergoing administrative processing which takes 2-4 weeks; sometimes more, sometimes less. I note your classes do not start until August 30, 2012 so there is lots of time.
    Please contact us again in late June 2012 if you have not received the visa yet.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

This email is UNCLASSIFIED.

• انا لقيت الرساله بين الرسايل بالايميل هي مرسوله لها شهر يمكن وش رايكم مع العلم انا ماعندي اي مشكله غير انو موعد دراستي بعيد كل شي مشي تمام بالمقابله

مرحبا أخوي عبدالله يا طويل العمر هذي رسالة مثلها مثل اي رسالة تسليك ..
    انا جتني ثاتي شهر وأنا لي تقريبا 5 أشهر ونصف

الفرج من عند الله .. الله يعجل بهالفيزة واللي يقولون لنا مالكم شيء وبلاد الله واسعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.