الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لو كان ضايع جوازك ولقيته وفيه الفيزا .. تفضل من هنـآ

مساعدة لو كان ضايع جوازك ولقيته وفيه الفيزا .. تفضل من هنـآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الأيام
    ندى الأيام

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى الأيام السعودية

ندى الأيام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة :)
    • :)
    • مختبرات طبيه
    • أنثى
    • =), :)
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 25th, 2012, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا صارت معاي سالفه وقلت لازم افيدكم ممكن البعض عنده علم بس الاخر اللي مثل حالتي كان ممكن يتورط ...

انا فقدت جوازي لما كنت باميركا وبلغت البوليس والقنصليه السعوديه وطلعت لي جواز من القنصليه اللي بهيوستن

ولكن .. بعد فتره وجدت جوازي الضايع ( يعني الحين صار معاي جوازين بس الأكيد انه واحد منهم ملغي واللي هو فيه الفيزا )
    لكــن .. انا كنت متأكده انه اموري تمام التمام حتى انه الامقريشن قالو لي تقدري تسافري وترجعي وفيزتك اوكي ماعندك مشاكل !!!!!

ولكن لاتصدقو الكذبه هذي لأني لما نزلت السعوديه تورطت رفضو يقطعو لي البوردنق بالمطار لما جيت برجع مره ثانيه اميركا والسبب ايش مااعرف قالو لي بالمطار مايعرفو ليش !!!

تواصلت مع الجوازات اللي بالمطار ومع الجوازات بالدمـآآم ولكن مايعرفو برضوا ايش السبب حتى انهم قالو لي انه اول مره يمر عليهم حاله زي كذا ...

بعدين اتضح لي انه لازم اطلع فيزا جديده لأنك مجرد ماتبلغ البوليس بفقدان الجواز واللي فيه الفيزا على طوول يلغو الفيزا حقتك .... ومع العلم اني بلغتهم بإني وجدت جوازي المفقود!! ..

اعذروني على الاطاله بس حبيت افيد اخواني عشان لايتورطو
  2. معروف انه بمجرد الابلاغ يتم الالغاء
    لكن احب اطمنك ان وضعك افضل طالما كان الجواز القديم والفيزة موجودة
    لذا ،، لابد من التقديم مرة اخرى ويكون معاك الجواز القديم وبلاغ الشرطة وإن شاء الله تتسهل الامور
    7 "
  3. مشكور اخي وتتسهل امورك يارب .. بالنسبه لبلاغ الشرطه ~ انا البوليس وللأسف مااعطوني تقرير مع العلم اني طالبتهم فيه عشان لما اطلع الجواز بدل فاقد ولكنهم بس اعطوني رقم حتى انه القنصليه السعوديه رفضوه بس خليتهم يتواصلو مع الحرمه اللي سوت معاي المحضر ..

مخرج ~ ..

( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الأيام
    مشكور اخي وتتسهل امورك يارب .. بالنسبه لبلاغ الشرطه ~ انا البوليس وللأسف مااعطوني تقرير مع العلم اني طالبتهم فيه عشان لما اطلع الجواز بدل فاقد ولكنهم بس اعطوني رقم حتى انه القنصليه السعوديه رفضوه بس خليتهم يتواصلو مع الحرمه اللي سوت معاي المحضر ..

مخرج ~ ..

( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم )

راح يطلبونك في السفارة صورة من محضر الشرطة .. حاولي تجيبين صورة من المحضر عن طريق زميلة لك .. مهمة هذه الورقة
    لكن أكرر موضوعك أسهل من موضوعي
    الله يسهل امرك
    7 "
  5. اخوي مرره مشكوووور بس انا استغربت بالقنصليه ماطلبو الورقه مني يمكن لأني شفته مره ثانيه !!! مره غريبه

بس سبحـآن الله حتى البوليس لما طلبت منهم الورقه يقولون مايعرفونهـآ وماعندهم اصلاً !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.