الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صلاحية جوزا السفر أقل من ست شهور قبل التقديم للفيزا ,ممكن الحصول على الفيزا أم لا ؟

صلاحية جوزا السفر أقل من ست شهور قبل التقديم للفيزا ,ممكن الحصول على الفيزا أم لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SUN SHINE77
    SUN SHINE77

مبتعث جديد New Member

SUN SHINE77 تركيا

SUN SHINE77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى تركيا , تخصصى تقنيات حاسوب , بجامعة ISTANBUL SEHIR UNIVERSITY
    • ISTANBUL SEHIR UNIVERSITY
    • تقنيات حاسوب
    • ذكر
    • ALTINIZADA, ISTANBUL
    • سوريا
    • Jul 2012
    المزيدl

July 5th, 2012, 06:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا أول موضوع لي معكم أنا أخوكم لمعان الشمس من سوريا مقيم بتركيا منذ حوالي سنة ونصف اللي بدو اي خدمة او اي استفسار من او عن تركيا أنا جاهز وتحت تصرفكم ! أحب أعبر لكم أنا سعيد جدا بتواجدي معكم في هذا المنتدى الجميل ولو أنو ماينطبق علي بعض الشروط ولكن أتمنى ابقاء عضويتي بينكم , أخواني جواز سفري ينتهي في 31ـ01ـ2012 وتوي استلمت موافقة مقاطعة كيبك للدراسة في كندا منذ حوالي اسبوع تقريبا وبالوقت الحالي بنتظر يرسلو لي استمارات التقديم خلال الاسبوع القادم كوني فضلت هم يقومو بكل الاجراءات وانا فقط أقدم للسفارة هون في انقرا تركيا , باقي اقل من سبع اشهر على انتهاء صلاحية جوازالسفر وعلى حد علمي انه يجب ان يكون جواز السفر صالح لمدة ست اشهر بعد دخول الدولة التي سوف ادرس فيها ومثل ماتعرفو تاخد حوالي شهر الاوراق بالسفارة حتى يتم اصدار الفيزا او رفض الطلب ,يمكن تقولو لي ليش ماتجدد جواز سفرك وترتاح ,والله ياليت فيني لكن للأسف السفارة السورية ماتجدد جواز سفر بالنسبة للأحداث بسوريا ,أخواني مو عارف كيف صيغ السؤال ,لكن حاولت وضح وضعي ع قد مااقدر ,أصحاب الخبرة والقدم ,برأيكم رح أقدر أخد الفيزا الدراسية واسافر ولا رح يتم رفض طلبي بسبب قصر مدة صلاحية جواز السفر ؟
    أتمنى الرد بسرعة والمشاركة من أصحاب الخبرة
    شكرا لكم من جديد منتدى جد أكثر من رائع وسعيد كوني فيه
    في انتظار ردودكم
  2. اولا: حياك بيننا وانت أخ بين اخوانك واخواتك
    ثانيا: تفائل بالخير ،، وإن شاء الله تصل أوراقك بوقت قصير

وأتخيل والعلم عند الله أن أغلب سفارات العالم يعرفون بمشكلة سوريا -
    الله ينصرهم- والحرب الموجودة .. لذا اتصور انهم ما راح يدققون على موضوع الستة أشهر

ربك يسهلها ويطمنك بانتهاء أمورك للأفضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUN SHINE77
    أسعدني مرورك أخ nasa2009

أنا وكلت مكتب هجرة قريب من الجامعة هو اللي يمشي لي بأوراقي ووعدوني خلال هالأسبوعين يخلصو لي الاستمارات ويرسلوهم ,وانت بكندا ومالو داعي ذكرك كيف يشتغلو بتأني وطولت بال .
    اسبوعيين عشان يعبو الاستمارات ؟؟

ليه ماتعبيها وتسويها بنفسك وخلصها بنفس اليوم اذا معك القبول وتصريح كوبيك ما راح تحتاج لاي مكتب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اسبوعيين عشان يعبو الاستمارات ؟؟

ليه ماتعبيها وتسويها بنفسك وخلصها بنفس اليوم اذا معك القبول وتصريح كوبيك ما راح تحتاج لاي مكتب
    كلام سليم , لكن أنا وكلت المكتب يقوم بكل شي ,وكمان المقابلة بالسفارة مشان التقديم خلال هالأسبوعين ,
    بصراحة انا مابدي عبيها بنفسي ببساطة اي خطأ بالاستمارات رح يرفضو الطلب ويأخروني شهر تاني خصوصا مقاطعة كيبك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.