الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل يا جماعة الخير أنا يأست

الحل يا جماعة الخير أنا يأست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوفا الحربي
    نوفا الحربي

مبتعث جديد New Member

نوفا الحربي الولايات المتحدة الأمريكية

نوفا الحربي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة .......
    • .......
    • تسويق
    • أنثى
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

July 10th, 2012, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم يا اعضاء المنتدى ؟ اتمنى تكونوا بخير .

أنا بدخل في المشكله على طووول .. مشكلتي هي اني من مبتعثين المرحله السابعه ( ولم اصدر قرار ابتعاثي الى الان -بسبب مماطلة السفاره الامريكه في استخراج فيزة اخي المرافق -وقد راسلت الوزاره وذكرت لهم هذا الظرف وهل هناك امكانيه لاستثناء ..بحيث يكون بامكاني اصدار قرار الابتعاث و السفر بمفردي ومن ثم يلحقني هو ..طبعا الطلب قوبل بالرفض ووضعوني امام خياريين :

اما
    تغيير المرافق او تغيير الدوله

علما بانني حصلت على الفيزا و دراستي ودراسة اخي ستبدأ في 30 من هذا الشهر الميلادي .. يعني بعد 20 يوم من الان ..

انا الان في حيره : في هذا الوقت الضيق مالذي يمكن ان افعله .. تورطت !!

لذلك اريد استشارتكم : هل

ااجل البعثه لسته شهور قادمه ؟ (وهل ستقبل الوزاره لانني لم اصدر قرار ابتعاثي الى الان -بحيث اسافر مع المرحله الثامنه ؟)

او
    أنا عندي اخ مبتعث ببعثه مستقله وهو يدرس في امريكا حاليا فهل ( اجعله المرافق لي ) ولكني سمعت بان الاجراءات ستطول ويتطلب هذا حضوره شخصيا للمملكه ..كذلك مكافاته ستخصم (وهو يا حرام عليه التزامات ) ارجوا منكم ان تدلوني على الحل الامثل وماهي الاجراءات التي تتطلبها كل خطوه ..

اشكركم من كل قلبي على سعة صدوركم ..واسفه عالاطاله
  2. ههههههههههه

حالتك اهون بكثر اول شي ماقلتي متى قدمتي

ثانيا اذا اخوك المرافق مايبغى يدرس خلاص

حولي مرافقك للي باامريكا والاجرائات ماتطول ولاينخصم منه شي والله غير يحبون راسك بعد هههههههههههههههههههههه

ولو اخوكي مبتعث ببريطانيا وهي مقفله يسمحون تدرين ..!!

مبروك مقدما روحي لااداره الابتعاث واشرحي اممورك

انا لي 72 يوم انتظار الان

- - - مشاركة محدثة - - -

بسبب الحربي اتوقع هههههههه نصكم ارهابيين
    7 "
  3. مرحبا اخوي عبدالله .. اشكرك على ردك .. انا وياه قدمنا عالفيزا من 17/1/2012 يعني من خمس شهور
    لا طبعا اخوي يبي يدرس ..بس حرام بتضيع عليه الفرصه كذا ..طيب اذا حولت المرافق الى اخوي المبتعث بامريكا ما يطلبون حضوره شخصيا عشان نسافر سوا ؟؟
    وغير كذا اجراءات التوكيل ومدري ايش اللي بالمحكمه
    تتطلب حضوره ولا ؟
    وبعدين على سالفة الحربي }} مسوي طالع منها انت الان

الاعضاء الباقين اللي شاهدوا الموضوع ..معقوله ولا احد فيكم يرد!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفا الحربي
    بس للان محد افادني هل يتطلب حضور اخوي من امريكا لهنا ..عشان يخلص اجراءاتي ؟

ليش ما ترسل ايميل للسفارة تستفسرين منهم
    .. والرد بيكون قاطع وبيريحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفا الحربي

ااجل البعثه لسته شهور قادمه ؟ (وهل ستقبل الوزاره لانني لم اصدر قرار ابتعاثي الى الان -بحيث اسافر مع المرحله الثامنه ؟)

او
    أنا عندي اخ مبتعث ببعثه مستقله وهو يدرس في امريكا حاليا فهل ( اجعله المرافق لي ) ولكني سمعت بان الاجراءات ستطول ويتطلب هذا حضوره شخصيا للمملكه ..كذلك مكافاته ستخصم (وهو يا حرام عليه التزامات ) ارجوا منكم ان تدلوني على الحل الامثل وماهي الاجراءات التي تتطلبها كل خطوه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفا الحربي
    سنه ..وين انتظره يا اخ عبدالله واخر موعد لتصدير قرار الابتعاث هو 12 رمضان !!!
    اخ a77a السفاره مالهم دخل خلاص لانه هو فيزته طالعه اولريدي ..لكن الكلام مع وزارة التعليم العالي ..
    عذرا لأني ما فهمت عليك

بالنسبة لأخوك اللي بأمريكا فهذا حل وخيار ممتاز ولا اعتقد أن الوزارة بقول تعال من أمريكا وورنا وجهك ومن هالكلام -ولو انهم ممكن يسوونها - وبإمكانك إحضار صورة من قرارا ابتعاثة علشان تفتكين من قضية وينه وخليه يجي ومنها انه أخوك وبأمريكا .. لكن المهم في هذا انه لازم انت وأخوك اللي بأمريكا بنفس الجامعة أو المدينة ..

غير كذا .. أنصحك بالتأجيل .. إن شاء الله تفرج مع أخوك

والله يسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.