الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

😣 ارجوكم محتاج تدلوني وش اسوي

😣 ارجوكم محتاج تدلوني وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتااار تووو ماش
    محتااار تووو ماش

مبتعث مستجد Freshman Member

محتااار تووو ماش الولايات المتحدة الأمريكية

محتااار تووو ماش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات إسلاميه , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • دراسات إسلاميه
    • أنثى
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

July 12th, 2012, 05:41 AM

السلام عليكم
    انا رجعت للسعوديه لظرف طارئ وطلبت من المعهد اسوي سكشن اوف وهم ماعترضوا ولافهموني الموضوع بس قالوا راح يعطوني اي توني جديد برقم مختلف وانه لازم سيفس جديد واحتمال كبيرا فيزا جديده بعد !!
    وبعدين ارسلوا لي ايميل قراه لي خويي ويقول انه مكتوب انهم انهوا اجراءاتي من المعهد نهائي !!
    انا مو فاهم ايش الموضوع وليش سووا هالحركة مع اني شرحت لهم ظرفي ووضعي الطارئ

يالييييت تقولون لي شسوي وايش الحل وايش الخطوات التاليه الله يبلغكم رمضان ويجعلكم من المقبولين

- - - مشاركة محدثة - - -

We have received your e-form, noting that you plan to take the Summer 2 session of the -- off.

The Office of International Services will update your SEVIS record to note that you will not be enrolled for this session.

Because you are not eligible for a session off, your SEVIS record will be terminated for "authorized early withdrawal". *You must leave the US within 15 days, and no later than July 12.

To return to the program, you will need a new I-20.
    You will need to contact the Intensive English Program offices before you plan to re-enter the US and enroll in the program.

Send an email to ______ will assist you with getting a new I-20 so that you can return to the US.
    * * *Please include your name as it appears on your passport and the session you want to return for.
    * * * You will need to pay a new SEVIS fee.
    * * * You may need to obtain a new US visa (please check with the US Embassy in your home country
  2. الواضح الله يسلمك أنهم الغوا رقم ملفك الدراسي Sevis بسبب عدم تواجدك بأمريكا

لذا ليس أمامك إلا التقديم من جديد سواء على نفس المعهد أو على معهد جديد
    يعني تطلب ايتوني جديد ورسوم تأشيرة بسامبا ورسوم سيفس جديد وموعد بالسفارة وربك يسهلها لك إن شاء

وترى الوضع عادي وإذا أنت مبتعث اشرح الوضع لمشرفك الدراسي حتى ما تضيع عليك البعثة ومنها علشان التعويض لاحقا

والله يفرج همك ويسهل أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.