الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل اخواني بخصوص الغاء السيفس من قبل المعهد !!!دمرونا هالمعاهد

مساعدة عاجل اخواني بخصوص الغاء السيفس من قبل المعهد !!!دمرونا هالمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا هايم
    انا هايم

مبتعث مستجد Freshman Member

انا هايم الدانمارك

انا هايم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى دعوة وارشاد , بجامعة not yet
    • not yet
    • دعوة وارشاد
    • ذكر
    • لوس انجلوس, google earth
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 21st, 2012, 09:01 PM

السلام عليكم ,,

اولا مبروك عليكم الشهر واللهم اعده علينا اعواما عديدة وازمنة مديدة .

وتقبل الله صيامكم وقيامكم وجعلكم من عتقاءه .

مشكلتي عاجلة لا تحتمل التأخير ولله يفرج همي وهمكم انه سميع مجيب .

تعرفون اخر مراحل فتره اللغة تكون ثقيلة والطالب فيه اللي مكفيه ..اختبارات ايلتس وانتظار قبول جامعة ومن هالامور .

اللي حصلي تماما اني كنت ادرس في المعهد وفي نفس الوقت مو معطيه وجه ابد ..لانشغالي بالتقديم واختبار الايلتس .

انتهى الترم وانا عارف اني ما راح اعدي ... قبل انتهاء الترم قدمت لهم خطاب اني ابغى اجازة في الصيف وتم الموافقة عليها .

الصدمة اني في 13 جون خرجت من امريكا وبمجرد وصولي للبلد اللي ابيه ويجيني ايميل يفيد انه بسبب الرسوب الكامل في جميع المواد اني غير مرحب بي في المعهد ولازم ابحث عن معهد بديل وعطوني مهلة 2 اسبوع .وتم الغاء الاجازة وان اوراقي ارسلت لدار الهجرة.

وقتها كنت انتظر قبول جامعة ,وولكن قدر الله وما شاء فعل ..بعد انتهاء المهلة جاني القبول .

دراستي تبدا في 14 اغسطس ؟؟؟!!!!

يعني اقل من شهر ؟؟؟

وانا في السعودية حاليا .والمعهد السابق قالي مالنا علاقة فيك جامعتك راح تسوي لك اجراءات جديدة .

سؤالي يا اخوان ؟

هل ما حصل معي شئ خطير ؟او انه يحدث ؟
    هل الجامعة الجديدة راح تقف معي ؟ام انها راح يبين لها اسباب الغاء الفيزا ؟

هل يلزم استخراج فيزا جديدة ودفع رسوم سيفس ؟؟ هل السفارة متشدده في هالموضوع ؟؟ ام متساهله ؟؟بحكم ان الدراسة باقي اقل من شهر .

علما ان كل هذا صار في الشهر الماضي ..اي اني لم اكمل الـ 60 يوم المعطاه للطالب ..حاليا لي شهر وخمسة ايام منذ خروجي من امريكا .
  2. وعليكم السلام

ال 60 يوم تنطبق فقط على الطلاب في امريكا والذين اكملو البرنامج ولم يفصلو اهم شي يكون غادرت خلال 15 يوم الغاء الاي 20

ستحتاج الى سيفيس جديد من الجامعة الجديدة وهذا معناه فيزا جديدة لانك ماسويت transfer بسبب الغاء الاي 20
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.