الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل وهام بخصوص تحويل الفيزا من F1 إلى F2

عاجل وهام بخصوص تحويل الفيزا من F1 إلى F2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 26th, 2012, 01:09 PM

انا وزوجتي ذهبنا للدراسة لأمريكا هي فيزا F1 وانا والاولاد مرافقين فيزا F2
    وجلست معهم فترة ورجعت للسعودية لظرف خاص والآن رجعت لأمريكا للدراسة
    وذهبت للتسجيل في كذا معهد بعضهم رفضوا فيزا F2 وبعضهم قالوا الكورسات مليانه وأقرب شئ في أكتوبر
    وبعضهم قالوا ماعندنا ماتع تدرس بس يارت تايم 3 ساعات بااليوم !!
    أنا للأسف ماكنت أعرف أن F2 مايحق له يدرس فلل تايم وقدر الله وماشاء فعل

فبحثت بالنت عن الحلول فوجدت حلين لا ثالث لهما

1/ ترجع للسعودية وتأخذ موعد من السفارة الامريكية وتطلب فيزا F1 ومعك جميع المستندات

الحل الثاني :

2/ تروح الأمقيشن وفيه إجراءات معينة ورسوم مادية وتسويها وعلى كلام الناس يأخذ تغيير الفيزا من F2 إلى F1 من شهر إلى ماشاءالله ممكن شهرين ثلاثه أريبعه أنت وحضك
    وحتى لوصدرت تأشيرتك أو ماتسجل خروج من أمريكا تلتغي F1 وترجع F2 ولازم تروح تاخذ موعد من السفارة الامريكية وتغير الفيزا من F2 إلى F1

طبعاً انا ماودي أرجع للسعودية لسببين :

1/ قربت إجازة الكريمس 4 شهور تقريباً
    2/ ماأبطيت وجايمن السعودية
    3/ توفير للمادة لأنه تونا على حسابنا الخاص
    4/ماأضمن إجراءات السفارة الأأمريكية كم تآخذ وقت

وبنفس الوقت لو بغيرها هنا من أمريكا ما أضمن الأمقريشن يخلصونها قبل كورس الفال يبدأ وكورس الفال يبدأ بعد شهرين
    وباقي على إجازة الكريمس من الآن 4 شهور و 10 أيام وبضطر أغيرها مره ثانية لو رجعت للسعودية
    وبنفس الوقت أنا أبي أدرس لغة ومتحمس و3 ساعات باليوم ماأحس أنها تكفي للتعلم بيضيع من عمري
    4 شهور كنها شهرين دراسة فقط !!

وش رايكم أبي رأي سديد وحكيم ياأخواني واخواتي
  2. الافضل انك تدرس دوام جزئي واذا رجعت الى السعودية قدم على فيزا f1 بس حط في بالك ان الفيزا من السفارة غير مضمونة وقد تاخذ اشهر عديدة التحويل من داخل امريكا ياخذ3 اشهر ونصف كحد اقصى , في الوقت مافي بيدك شي اذا تبغى تدرس دوام كامل وحتى لو قدمت على تحويل وضعك من داخل امريكا مارح تلحق على الفصل الخريفي وماتقدر تدرس دوام كامل قبل الموافقة على طلبك يعني مافي فائدة من العملية اذا انت مسافر في الكريسمس

الحل ان ترجع في بداية الاجازة بدون تأخير وتقدم على السفارة اذا طلعت الفيز يسرعة فحمدا لله واذا ماطلعت اسحب جوازك وارجع كمرافق f2 و اطلب تحويل الى f1 من داخل امريكا ..
    7 "
  3. يعطيكم العافية
    انا وضعي نفس وضع صاحب الموضوع
    لكن الاختلاف اني الان في السعودية وابغى اغير فيزتي وراح ارجع لامريكا بداية سبتمبر يعني بالكثير عندي ست اسابيع
    واقرب وقت لحجز موعد قنصلية الظهران بعد 30 يوم لو قدمت عليها ولم تصدر لي فيزا اف 1 اقدر اسحب جوازي وادخل بفيزتي اف 2 يعني مافي اي مشكلة ؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيكم العافية
    انا وضعي نفس وضع صاحب الموضوع
    لكن الاختلاف اني الان في السعودية وابغى اغير فيزتي وراح ارجع لامريكا بداية سبتمبر يعني بالكثير عندي ست اسابيع
    واقرب وقت لحجز موعد قنصلية الظهران بعد 30 يوم لو قدمت عليها ولم تصدر لي فيزا اف 1 اقدر اسحب جوازي وادخل بفيزتي اف 2 يعني مافي اي مشكلة ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.