الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة تأجيل الدراسة و المرافق

مشكلة تأجيل الدراسة و المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Phoenix
    Phoenix

مبتعث مجتهد Senior Member

Phoenix غير معرف

Phoenix , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Witch , بجامعة N/A
    • N/A
    • Witch
    • أنثى
    • N/A, Somewhere East
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 23rd, 2006, 11:49 PM

السلام عليكم

عندي بعض الاسألة اتمنى احد عنده خبره يقدر يجاوبني عليها

1- بالنسبة لتأجيل موعد الدراسة ..موعدي اول اوقست و دراستي تبدا في اخر اوقست و التعليم العالي ما راح يطلع نتايج الا في بداية سبتمبر...اقدر بعد ما اخذ الفيزا أأجل الدراسة الى يناير الترم اللي بعده...هل لازم اخذ موعد جديد مع العلم اني ما راح اغير الجامعة و لا شي بس بأجل و بحول الاي تونتي الى حساب الوزارة

2- المشكلة الثانية المرافق حقي بيقدم على اساس فيزا زائر ... كم مدة فيزا الزائر احد قدر ياخذ شي مدته سنة او اكثر ؟؟ يعني لو أأجل لازم هو اخذله موعد جديد و لا كيف
  2. بالنسبة للسؤال الأول << إذا اجلتي الدراسة و غيرتي الأي تونتي لازم تروحي السفارة و تعطيهم خبر و يغيروا ظرف الآي تونتي ...
    بالنسبة للسؤال الثاني : المرافق اذا كان داخل فيزا سياحية نوعها B2 يعني تكون اقصى مدة له في امريكا 6 شهور فقط و بعدها لازم يطلع و بعدين يرجع مرة ثانية ... اذا الفيزا ما انتهت .. بس نصيحة <<<<< خلي المرافق يقدم على فيزا نوعها F2 اذا كان مو ناوي يدرس ...
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اوكي اختي PHONEX ,,, انا كمان المرافق هو الوالد الله يخليه <<< بس معاه فيزا سياحية نوعها B2 ,,, وبعدين المشكلة انه بعد 6 شهور لازم يطلع من امريكا و يرجع السعودية << لانه سائح <<< عشان كذا افضل شي تريحي نفسك و تطلعي فيزا نوعها F2 للمرافق ... اسألي المعهد وقولي لهم انا الوالد جاي يجلس معايا لكنه مو ناوي يدرس ممن ترسلو لي I-20 خاصة بالمرافق عشان يطلع فيزا F2 ,, وان شاء الله تتسهل ... :gr_876:
    7 "
  4. بروقرامر شكرا على ردك عزيزتي ... انا كنت احسب انه زي بريطانيا تعطي فيزا سنتين للزائر بس شكل السفاره متشدده في اخر السنين زمان كانت تطلع على سنتين الفيزا للزائرين الله يسهل على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.