الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأخر التأشيرة الامريكية

استفسار تأخر التأشيرة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed al-saied
    ahmed al-saied

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed al-saied الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed al-saied , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة توليدو
    • جامعة توليدو
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, اوهايو
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخواني انا اليوم كانت عندي مقابلة بالسفارة الامريكية وحقيقة مرة أحبط لما قلي الموظف بعد شهر راح تستلم الجواز لأجراءات إدارية ووحدة بنت قلها بعد ثلاثة ايام الجواز يوصل هل يعني انا عندي مشكلة بالمعلومات ؟ وهل فيه من المحتمل رفض التأشيرة؟

انتظر ردودكم يأخواني

وشكرا لكم .
  2. اخي الكريم
    ان شاء الله وضعك سليم
    وهو قالك شهر لان دراستك باقي عليها وقت
    وانت ما تقدر تدخل امريكا وباقي على دراستك اكثر من شهر

والبنت اللي ثال لها 3 ايام , احتمال كبير موعد دراستها اقرب منك
    لا توسوس وبالتوفيق يارب ^_^
    7 "
  3. اخواني حاسس التأشيرة راح تطول ليا الان ثلاثة اسابيع ومحد كلمني ايش الفيزا ده الي تجلس اكثر من اسبوع والله ظلم . في حال تأخرت الفيزا لبعد تاريخ دراستي ايش هيا الخطوات الي راح اسويها ؟ هل اعيد دفع رسوم كل الي دفعته (السيفيس -رسوم التأشيرة - ورسوم الاي توني) ؟

اشكركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed al-saied
    اخواني حاسس التأشيرة راح تطول ليا الان ثلاثة اسابيع ومحد كلمني ايش الفيزا ده الي تجلس اكثر من اسبوع والله ظلم . في حال تأخرت الفيزا لبعد تاريخ دراستي ايش هيا الخطوات الي راح اسويها ؟ هل اعيد دفع رسوم كل الي دفعته (السيفيس -رسوم التأشيرة - ورسوم الاي توني) ؟

اشكركم
    السلام عليكم ,,
    اخوي .. في حالة انه الدراسه موعدها انتهى ,, تواصل مع المعهد وقول لهم يرسلون لك ايتوني جديد بموعد دراسي جديد بنفس رقم السيفس وقول لهم لأن الفيزا تأخرت ( هم راح يتفهمون الوضع لانه مو انت اول واحد واخر واحد يطلب ايتوني جديد ) وماتدفع رسوم تأشيره ياغالي لان فيزتك في الأجرائات الأدرايه .. واذا استلمت الأيتوني الجديد راسل السفاره وقول لهم هل تحتاجون لللأيتوني الجديد ! وهم راح يردون عليك ,, الله يكون بعونك .. انا صارت لي نفس الحكايه واجلت الدراسه وطلعت الفيزا بعد شهر و 6 ايام

الصبر والدعاء مفتاح الفرج

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت اقول لك انه ماتدفع رسوم اي توني جديد لانه يرسلونه ببلاش
    7 "
  5. وعليكم السلام

والله ظلم الشئ هذا والله لو انها بريطانيا نفس اسعار امريكا كان رحتلها اجراءاتها اسهل بكثير بس ايش اسوي خلاص دفعت رسوم كل شئ حتى حجزت بالخطوط .

يعطيك الف عافية اخوي وربنا يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام

والله ظلم الشئ هذا والله لو انها بريطانيا نفس اسعار امريكا كان رحتلها اجراءاتها اسهل بكثير بس ايش اسوي خلاص دفعت رسوم كل شئ حتى حجزت بالخطوط .

يعطيك الف عافية اخوي وربنا يوفقك
    7 "
  6. والله الحال من بعضو...انا سويت المقابلة بتاريخ 16-7-2012 في عمان - الاردن
    و قاللي طلبك يحتاج اجراءات ادارية من اسبوعين الى ستة اسابيع...و الى الان لا حس و لا خبر...اشي بجيب الضغط...و اصعب اشي انتظار المجهول.....!!!!
    يا رب تفرجها على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.