الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن الغاء التقديم من القنصلية والتقديم من جديد في السفارة؟؟؟

هل ممكن الغاء التقديم من القنصلية والتقديم من جديد في السفارة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.M.A.A
    M.M.A.A

مبتعث جديد New Member

M.M.A.A الولايات المتحدة الأمريكية

M.M.A.A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى __ , بجامعة __
    • __
    • __
    • ذكر
    • __, Maryland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 3rd, 2012, 03:14 PM

السلام عليكم
    انا من طلاب المرحلة السابعة لامريكا ، متعطل كثير بسبب تاخر فيزتي الي صار لها اكثر من 6 شهور وكان تقديمي من القنصلية بالظهران,,
    سؤالي الان هل اقدر الكنسل طلبي من عندهم واروح واقدم من جديد من الرياض لان فيه كثير من زلامئي طلعت لهم فيزهم في يومين وفي اسبوع!!
    افيدوني جزاكم الله خير...
  2. على حد علمي ان اذا انت مقدم في فرع للسفاره الامريكية ماتقدر تقدم او تسوي اي شي حتى يبتون في طلبك الأول

وعلى العموم السستم حقهم واحد يعني بما ان التأخير صار في الظهران انت لو جاي الرياض رايح يكون تقريبا نفس الشي لأن الملاحظات اللي شافوها عليك وكانت سبب التأخير راح يلاحظونها في الرياض وراح يصير نفس الشي

والله أعلم
    7 "
  3. ياجماعة انا رحت لسفارة الرياض وشكيت لهم حالتي قالوا احنا مالنا دخل بعمل القنصلية كل وحدة لها عملها المختلف ، بس انا خايف اجي اقدم من الرياض وادخل بالاجراءات من جديد !
    الي ابيه هل فيه احد سوا هالحركة او يعرف احد سواها؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.M.A.A
    ياجماعة انا رحت لسفارة الرياض وشكيت لهم حالتي قالوا احنا مالنا دخل بعمل القنصلية كل وحدة لها عملها المختلف ، بس انا خايف اجي اقدم من الرياض وادخل بالاجراءات من جديد !
    الي ابيه هل فيه احد سوا هالحركة او يعرف احد سواها؟؟
    في واحد سأل السفارة في الرياض بعد انتظاره لاشهر اذا يقدر يسحب طلب فيزا الطالب ويقدم على فيزا مرافق فردو عليه ان هذا الشي لن يفيده ولن يؤثر في سير الاجراءات الادارية

وحط في بالك ان الاجراءات الادارية في امريكا تتم من نفس الجهة لجميع المتقدميين من جميع السفارات والقنصليات

يعني ماعندك الا تصبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    في واحد سأل السفارة في الرياض بعد انتظاره لاشهر اذا يقدر يسحب طلب فيزا الطالب ويقدم على فيزا مرافق فردو عليه ان هذا الشي لن يفيده ولن يؤثر في سير الاجراءات الادارية

وحط في بالك ان الاجراءات الادارية في امريكا تتم من نفس الجهة لجميع المتقدميين من جميع السفارات والقنصليات

يعني ماعندك الا تصبر
    الله يصبرني يعطيك العافية اخوي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.