الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بدائي وطولوا بالكم علي

سؤال بدائي وطولوا بالكم علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abubader
    abubader

مبتعث جديد New Member

abubader غير معرف

abubader , تخصصى مالي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مالي
    • غير معرف
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 2nd, 2008, 11:54 AM

السلام عليكم

زوجتي حاصله على الماجستير وراح تكمل الدكتوراة في امريكا وحصلت على الموافقة من الجامعة في الرياض واخذت منهم الضمان المالي وغيره

انا حاصل على البكالوريوس وراح اكون مرافق لها واكيد ان شاء الله راح اكمل دراسة الماجستير
    وللمعلومية عندي طفلين بنت في سنه 2 ابتدائي وولد عمره سنتين

سؤالي/ كيف احصل على فيزا انا وزوجتي واولادي نقدر ندرس فيها F1 او F2 ؟

دخلت موقع السفارة وسجلت وطلب ال SEVIS ووقفت عند كذا!!

ياريت احد يساعدني واكون لكم من الشاكرين
  2. أخـوي abubader !!!

أبــد الله يـحـفـظك الـدعـوة سـهـالات إن شـاء الله , لامـنـك قـدمـت على الـجامـعات الأمـريكية

راح ترسلك الجامعة اللي قبلت زوجتــك مـع الـقـبول , ثلاث أوراق مدبسة إسمها I-20 ...

مـتـي ما استلمت هالـ I-20 تقـدر موقع السـفـارة الأمريكية وتحجز لك موعـد إنت وأهلك

وتروحين للسفارة ومعكم الأبلكيشينات وأوراقكم وتسون المقابلة ,, وتسـمـح أمــوركم

لـكن هذا كـله مرهـون بإنكم تـجيبون قـبول بالأول , لأن الـفـيزا ما تصـد الا بالـ I-20 .

شيء ثـاني مهم , أنت تـقول إنك ناوي تكمل مـاجستير , طيب في ذي الحالة

جيب لك قبول مستقل وI-20 خاص فيك علشان تطلع F-1 مثل زوجـتـك ,,

لأن لو أصدروا لك F-2 مثل عيالك ماراح تقدر تدرس , لانه ممنووووووع .

وبالــتـــوفـــيــق حبيبي @@@@@@@@@@@
    7 "
  3. اخوي ممدوح

الف شكر على ردك وتوضيحك

انا سمعت ان اللي تكون فيزته F2 يقدر يحولها لـ F1 عن طريق الملحقية

السؤال/ السفارة راح تطلع لي فيزا F2 على طول والا فيزا سياحيه على حسب الوضع اللي شرحته سابقا؟ فيزتي انا موزوجتي

مشكوووووور
    7 "
  4. أخــوي abubander !!!

لا لا يا غـالي , الـمـلحـقية ما تقدر تغـير نوع التأشيرة من F-2 إلى F-1 ( مستحييييييييل )

إذا سـافرت أمـريكا ومعاك تأشيرة مرافق " F-2 " فلازم تخاطب الجامعة اللي تبي تقدم عليها

وبعدين تخاطب دائرة الهجرة والجمارك الأمريكية ,, وهم بدورهم بيدرسون وضعك ويحولون فيزتك

لكن حط في بالك , تغيرر التأشيرة من أمريكا من F-2 الى F-1 عادة ما يقل عن 4 - 10 شهور

وإحتمالية إن طلبك يجلس أكثر من سنة أو أنه بعد الانتظاار يــرفــض , هذي جدا جد واااردة

علشان كذا أنا قلتلك خـذها مـن قـاصـرها , وطلع لك F-1 من الرياض وريــح دمـاغـك

وبالنسبة لوضعك الحالي :-

فـزوجتك يوم تجي تعبي أي ابلكيشين حق جامعة , فهم راح يسألونها إذا كان معها مرافقين

فهي راح تكتبتك إنت وعيالكم , وبالتالي إذا جاء القبول راح يكون فيه عدد 4 I-20's,,

الأصلي لزوجتك " ويصدر لها بموجبه F-1 " , وثلاثة فرعية لك ولعيالك " يصدر لكم F-2 "

إما إذا ما كتتبت زوجتك في أبلكيشينات التقديم للجامعات إنه معها مرافقين,, و وبالتالي ماجاك I-20 ..

سـاعتها مالك الا تقدم على فـيـز سياحية من نوع B-2 , وتطلع معها !!

وبالــتــوفـــيــــق حبيبي @@@@@@@@@
    ]]>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.