الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار هام بـ شأن فيزا الـ Tier 4 والجواز المفقود !

إستفسار هام بـ شأن فيزا الـ Tier 4 والجواز المفقود !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Phenomenon
    Phenomenon

مبتعث جديد New Member

Phenomenon المملكة المتحدة

Phenomenon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Business and Management , بجامعة Plymouth uni
    • Plymouth uni
    • MSc Business and Management
    • ذكر
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2012, 04:46 AM

عندي ـ اسفتسار بـ خصوص الفيزا بـ حكم الوضع المعقد اللي انا فيه لـ الاسف ما اقول الا " اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا "

انا ـ فقدت جوازي لـ الاسف في بريطانيا .. لكن هذا قبل شهرين ! فقدته فـ اليوم اللي كنت راجع فيه السعودية مما أخرني واخذت ورقة عبور ، ورجعت السعودية بعد 5 ايام تقريبا ً ..

المشكلة وكل البلا هنا " الجوازات " ! .. قدمت ع جواز اول ما جيت السعودية من اليوم الثانيْ / عندي قبول في جامعة وراح ابدا 17 /9 .. يعني شهر من الحين ! .. والجواز لسه ما جا .. رحت لهم كم مرة قالو استنى لين بعد العيد ما رجع قدم ع جواز سفرة وحدة ..!!

طبعا ً سألوني اذا كنت في برنامج الملك فـ قلت لهم انا ع حسابي .. وكل اللي سويته عشان ادخل البرنامج وانضم لـ البعثة واللي " نظاماً في بريطانيا ما راح يحصل الا لما ابدا الماستر " ..

السؤال هنا .. خاصة للي عندهم خبرة في القنصلية ،

هل تقديمي ع الفيزا بـ جواز " سفرة وحدة " .. يأثر على فرصتي في الحصول على الفيزا .. ؟ وكم ياخذ لإني فعلا ً مظغوط من ناحية الوقت !

فـ بـ حسبة بسيطة .. فيزا الـ سفرة الوحدة تاخذ 10 ايام في الجوازات " وطبعا ً صعب تاخذ كلامهم ع محمل الجد تعرفون كيف تمشي الاجراءات عندنا " يعني لو اقدم يوم 7 العيد .. يطلع الجواز بـ 17 اي تقريباً بداية شهر سبتمبر !

أي إجابة ، اقتراح ، او حتى دعاء او دعم معنوي مُرحب به ..

دعواتكم واقتراحاتكم ،
  2. لـ الاسف الكلام اللي قلته صحيح ، !

زي ما يقولون الانجليز " It's not about what you know, it's about WHO you know " .. / خلاصة الامر اني زي ما قلت دخلت على النقيب وما قصر قال خليها تنرسل فاكس من الرياض وابشر بـ اللي يطلع لك الجواز فـ نفس اليوم ..

كلمت واحد من الرياض .. وله يومين مستنيْ " توقيع " ! / وبعدها تنرسل فاكس وتتدبر الامور ان شاء الله ..

بس اختصارا ً لـ الوقت عندي استفسار بـ شأن شروط التاير فور ..

عندي قبول غير مشروط / آيلس 6 / وكشف حساب بنك .. ، هل هناك طلبات غيرها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.