الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال من ام ولكم دعوة بظهر الغيب

سؤال من ام ولكم دعوة بظهر الغيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية one way
    one way

مبتعث مستجد Freshman Member

one way الولايات المتحدة الأمريكية

one way , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة محتار
    • محتار
    • هندسة ميكانيكية
    • أنثى
    • columbus, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 16th, 2012, 07:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باذن الله ولدي طالع دراسة على حسابة الخاص وهو معاه الجنسية الامريكية فمو محتاج فيز
    وسأكون مرافقة له نظرا لانه المعيل الوحيد لي وسيرافقنا ابني الصغير لسا مخلص ثالث متوسط ..وبيكمل ثانوي هناك وانا يمكن اخذ لغة

سؤالي ماهي الفيزا المناسبة لي ولابني وماهي اجراءات اصدارها لمثل حالتي..؟؟
    وكم يبيلها عشان تطلع..؟؟

وجزاكم الله عني كل خير
  2. وعليكم السلام

اذا ماراح تدرسون تقدمو على فيزا سياحية B وطبعا هناك فترة محددة للاقامة وهي 180 يوم في السنة

ونصيحة في المقابلة او عند الاجابة على الاسئلة لاتجيبين سيرة ان ابنك لديه الجنسية الامريكية الا اذا سألوك سواء في الاستمارة او في المقابلة لانهم قد يعتقدون ان لديك نوايا للهجرة الى امريكا

وابنك يستطيع ان يقدم لكم على الاقامة الدائمة (جرين كارد) بعد بلوغه سن ال 21 وهناك شروط معينة يجب ان تنطبق عليه
    7 "
  3. جزاك الله خير اخوي بس ولدي الصغير ضروري يكمل دراسته الثانوية هناك <<عدلت ردي عشان التوضيح
    بعدين انا فكرت انهم بيتساهلون معنا مادام ولدي معاه الجنسية واصلا طالع دراسة بكالوريوس وبيلتحق بعد كذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    جزاك الله خير اخوي بس ولدي الصغير ضروري يكمل دراسته الثانوية هناك <<عدلت ردي عشان التوضيح
    بعدين انا فكرت انهم بيتساهلون معنا مادام ولدي معاه الجنسية واصلا طالع دراسة بكالوريوس وبيلتحق بعد كذا
    ولدك الصغير يقدم على فيزا F1 فيزا طالب ولا اعلم اذا راح يحتاج قبول او لا و اظن في الاغلب سيحتاج اليها لكي يقدم على الفيزا
    7 "
  5. اختي الكريمة الافضل تكون الفيزه دراسة هناك معاهد تعطي قبول وفيه مكاتب معتمده ممكن اعطيك عنواينهم وارقامهم وهم يساعدوك .
    والافضل أن تحصلين على فيزه عمل ودراسه او استثمار حتى تضمنين حصولك على الجنسية اذا رغبتي في كندا
    والي فهمته من بعض الاخوه اذا كان ولدك معه الجنسية الامريكية يستطيع دخول كندا بدون فيزه واما انتي تحتاجين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيف
    اختي الكريمة الافضل تكون الفيزه دراسة هناك معاهد تعطي قبول وفيه مكاتب معتمده ممكن اعطيك عنواينهم وارقامهم وهم يساعدوك .
    والافضل أن تحصلين على فيزه عمل ودراسه او استثمار حتى تضمنين حصولك على الجنسية اذا رغبتي في كندا
    والي فهمته من بعض الاخوه اذا كان ولدك معه الجنسية الامريكية يستطيع دخول كندا بدون فيزه واما انتي تحتاجين
    الاخت تسأل عن امريكا وليس كندا شكلت لخبطت بيني معلوماتي ومعلوماتها
    7 "
  7. مرحبا اختي الكريمة ..
    من وجهة نظري .. انسي موضوع ولدك وانه يحمل جواز امريكي .. واضم صوتي للأخ ناسا .. نعم الامريكان يخشون من الهجرة .. وابنك حتما سيساعدك متى ما بلغ السن القانوني واكملتم عدد من المتطلبات المالية وايضا البقاء فترة معينة بأمريكا

طالما أنك على حسابك الخاص .. اقترح عليك أن تطلبي فيزة F1 وابنك مرافق وسيكون F2 .. وعليك من الآن البحث عن قبول معهد حتى يرسلوا لك الايتوني .. وتستغلي الوقت وتبدأي اجراءاتك بعد العيد مباشرة
    طبعا لابد من الالتزام بحضورك للمعهد للدراسة فل تايم يعني يوم كامل وانت تقدري تدرسي لغة لمدة سنة ونصف وومكن تنضمي للبعثة بعد فصل دراسي واحد وتكملي دراستك عاادي ..
    وبالنسبة لولدك اللي رايح الثانوي عااااااااااادي يدرس بالمدارس الأمريكية بدون اي اشكال وبلا مقابل والمطلوب له:
    1- كرت التطعيم
    (انجليزي)
    2- شهادة الميلاد
    (انجليزي)
    3- الجواز
    4- عقد الايجار ويكون اسمه مضاف معاك .. يعني اطلب من المالك يسجل اسم ابنك في العقد

وبالتوفيق ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ولدك الصغير يقدم على فيزا F1 فيزا طالب ولا اعلم اذا راح يحتاج قبول او لا و اظن في الاغلب سيحتاج اليها لكي يقدم على الفيزا

الله يبارك فيك تشكر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيف
    اختي الكريمة الافضل تكون الفيزه دراسة هناك معاهد تعطي قبول وفيه مكاتب معتمده ممكن اعطيك عنواينهم وارقامهم وهم يساعدوك .

بس انا ابغا ادخله في الهاي سكول ماهو في معهد
    عالعموم جزاك الله كل خير عالمساعدة
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    بس انا ابغا ادخله في الهاي سكول ماهو في معهد
    عالعموم جزاك الله كل خير عالمساعدة

ايه هو اصلا راح يدخل الثانوية بناء على تاريخ ميلاده وبصراحة ما يعتمدوا كثير على شهادته لكن احتياط خذي وترجميها وخلي اسمه مطابق للي بالجواز

وبالنسبة لفيزته فقط .. للدخول ولا لها علاقة بالدراسة في المعهد أو غيره .. انت F1 لازم تدرسين .. وانا قلت اف ون علشان تقدرين تجلسين 5 سنوات لأن الفيزة السياحية 6 أشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.