الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوووان صدع راسي

ياخوووان صدع راسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيد18
    معيد18

مبتعث جديد New Member

معيد18 البوسنة والهرسك

معيد18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى law , بجامعة knkjhn
    • knkjhn
    • law
    • ذكر
    • jpiouh, iupoiuio
    • الدومينكان
    • Mar 2010
    المزيدl

August 26th, 2012, 03:04 PM

السلام عليكم
    ياااااااااااااااااااااخوان والله اني انجنيت من هالموضوع عندي فيزتينF1لي ولزوجتي قدمت عليهم وطلعو اظطريت ااجل دراستي الى8اشهر وجبت قبول السوال هنا هل فيه مشكلة اذا سافرت لامريكا لانوه قالولي انوه صلاحية الفيزا ثلاتة شهور وانا قاعد احوس بهالمواضيع مره ىالقى ثلاثة اشهر ومره سنه ومره خمس تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ريحوني الي مر نفس تجربتي يقولي وشصار عليه الله يجزاكم خير
  2. هذا الكلام غير صحيح

لن تحتاج الى فيزا اذا :
    - بتدرس في نفس الجامعة او المعهد المكتوب اسمها على الفيزا
    - و رقم السيفس الخاص بالاي 20 هو نفسه رقم السيفيس المكتوب على الفيزا

اذا انت غير مخالف للاشياء الي فوق احجز تذكرتك وبالتوفيق

ولاتنسى انك ماتقدر تدخل امريكا قبل 30 يوم من بدء الدراسة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هذا الكلام غير صحيح

لن تحتاج الى فيزا اذا :

اخوي بما انك خبره ماشاء الله عليك .. استفساري : اذا ابغى احول لمعهد اخر وانا في امريكا والمعهد عملو ترانسفير لرقم السيفيس الى المعهد الجديد ... والفيزا تحمل اسم المعهد القديم ( هل يوجد مشكله هنا ) ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    اخوي بما انك خبره ماشاء الله عليك .. استفساري : اذا ابغى احول لمعهد اخر وانا في امريكا والمعهد عملو ترانسفير لرقم السيفيس الى المعهد الجديد ... والفيزا تحمل اسم المعهد القديم ( هل يوجد مشكله هنا ) ؟
    الفيزا هدفها الوحيد هو السماح لك بالسفر الى المطار الامريكي او منفذ الدخول واذا انت داخل امريكا لايهم وضع الفيزا وامورك تمام حتى اذا رجعت السعودية لاجازة بما ان رقم السيفيس نفسه لن تواجه مشكلة في العودة طالما ماراح تغيب اكثر من 5 اشهر ...
    7 "
  5. خوي nasa2009 بيض الله وجهك وماقصرت انا عندي نفس مشكله الاخ انا اخذت الفيزا في فبراير واجلت دراستي الى اكتوبر في نفس المعهد ونفس السيفس ولكن المكتب يقول يمكن تسوي فيزا وواحد المكاتب المشهور يقول لازم تسوي فيزا من جديد اخوي تكفى تأكد بالخبر والله العظيم تعبت والله نبي منك اي شئ يثبت لنا انو مايحتاج لفيزا جديده ولا عدم ثقه فيك ولكن انت ادري بالحال وبالتوفيق للجميع بانتضار الرد ....
    7 "
  6. خوي nasa2009 بيض الله وجهك وماقصرت انا عندي نفس مشكله الاخ انا اخذت الفيزا في فبراير واجلت دراستي الى اكتوبر في نفس المعهد ونفس السيفس ولكن المكتب يقول يمكن تسوي فيزا وواحد المكاتب المشهور يقول لازم تسوي فيزا من جديد اخوي تكفى تأكد بالخبر والله العظيم تعبت والله نبي منك اي شئ يثبت لنا انو مايحتاج لفيزا جديده ولا عدم ثقه فيك ولكن انت ادري بالحال وبالتوفيق للجميع بانتضار الرد ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    خوي nasa2009 بيض الله وجهك وماقصرت انا عندي نفس مشكله الاخ انا اخذت الفيزا في فبراير واجلت دراستي الى اكتوبر في نفس المعهد ونفس السيفس ولكن المكتب يقول يمكن تسوي فيزا وواحد المكاتب المشهور يقول لازم تسوي فيزا من جديد اخوي تكفى تأكد بالخبر والله العظيم تعبت والله نبي منك اي شئ يثبت لنا انو مايحتاج لفيزا جديده ولا عدم ثقه فيك ولكن انت ادري بالحال وبالتوفيق للجميع بانتضار الرد ....
    ماتحتاج الى فيزا جديدة موظف الهجرة في المطار يتأكد من نقطتيين عند دخولك اول مرة بفيزا طالب:
    - رفم السفيس واسم المعهد على الاي 20 مطابق لما هو على الفيزا
    - وانك دخلت امريكا في الموعد المحدد اي مو اكثر من 30 يوم قبل بداية الدراسة او اسبوعيين بعد الدراسة

يعني لاتحتاج الى فيزا جديدة وهذه المعلومات مبنية من موقع السفارة الامريكية وايميلات من السفارة الى بعض الطلاب تلاقيها في قسم الفيزا

Students | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    لاهنت ياذيب ولكن حبيت استفسر لازم اكون في امريكا قبل الدراسه بـ 30 يوم بالظبط يعني مافي مشكله اذا رحت قبل الدراسه باسبوعين ...
    بامكانك الذهاب قبل اسبوعيين من الدراسة ولكن غير مسموح لك الدخول قبل 30 يوم من بداية الدراسة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هذا الكلام غير صحيح

لن تحتاج الى فيزا اذا :

الله يرحم والديك ويجزاك كل خير بس معليش أخوي انا مافهمت هالنقطة الموجودة على موقع السفارة
    وف تأشيرة دخول الطلاب لا تزال صالحة إذا كنت لا يسافرون عندما كنت من المفترض ان؟

يجب أن تكون في الولايات المتحدة من قبل تاريخ البدء في 20-I للحصول على التأشيرة لتكون صالحة. إذا كان قريبة بما فيه الكفاية لتاريخ بدء الخاص بك قد تظهر رسالة التمديد من مدرستك في نقطة الدخول أو I-20 الجديدة مع تاريخ بداية جديدة. سوف تحتاج إلى تأشيرة جديدة إذا الجديد I-20 لديها عدد SEVIS مختلفة، أو إذا كنت قد غاب عن تاريخ بدء الأصلية قبل أكثر من 4 أشه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.