الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اغير الفيزا ولا لا !!

اغير الفيزا ولا لا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F444
    F444

مبتعث جديد New Member

F444 الولايات المتحدة الأمريكية

F444 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 03:12 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. انا كنت ادرس في معهد في امريكا 4 شهور ورجعت للسعوديه وابغا اغير المعهد كيف وضع الفيزا اغيرها ولا نفسها وش اسوي وانا غير مبتعث اتمنى تفيدوني *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F444
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. انا كنت ادرس في معهد في امريكا 4 شهور ورجعت للسعوديه وابغا اغير المعهد كيف وضع الفيزا اغيرها ولا نفسها وش اسوي وانا غير مبتعث اتمنى تفيدوني *

أحد ردودي على مشاركة بموضوع لأخت فاضلة حالتها مشابهة لحالتك

الأمر سهل .. وامامك حلين:

الأول: في حالة انك ماتبين تخسرين فيزتك الحالية بمعنى تبين ترجعين بدون ما تسوين فيزة جديدة الطريقة كالتالي:
    جيبي قبول من المعهد اللي تبينه وفولي لهم ان عندك ايتوني بمعهد ثاني وابي اعمل ترانسفير لكم ..وانت ارسلي ايميل لمعهدك السابق وقولي لهم هذا قبولي من المعهد -الجديد- الفلاني ابيكم تعملون ترانسفير للايتوني تبعي وهم يعرفون الاجراءات

الثاني: في حالة انك جلستي في السعودية اكثر من 5 أشهر أو ماتهمك الفيزة بمعنى عادي تعملين فيزة جديدة .. الطريقة كالتالي:
    اطلبي قبول من أي معهد تبينه بأمريكا .. ولما يوصلك الايتوني بالتأكيد سيكون رقم السيفس تبعه جديد لذا لابد لك من أن تعملي مقابلة بالسفارة لطلب فيزة جديدة وإن شاء الله تطلع فيزتك

نصيحتي لك الحل الأول .. إن لم تكن أمضيتي فترة طويلة بالسعودية

7 "
  3. يعني ذحين عايدي عند المعهد انه يسوي لي تحويل حتى اذا ما سجلت عندهم على السمستر الجاي وانا لي شهر في السعوديه وبروح للمعهد الجديد بعد شهرين الين ما يجيني منهم القبول. وابغا اعرف الفيزا لها ومده معينه وتنتهي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.