الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيزا الزوجة والاطفال (موضوع محير)

مساعدة فيزا الزوجة والاطفال (موضوع محير)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DrNayef
    DrNayef

مبتعث مستجد Freshman Member

DrNayef الولايات المتحدة الأمريكية

DrNayef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentistry , بجامعة Kaplan international
    • Kaplan international
    • Dentistry
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 27th, 2012, 04:05 AM

السلام عليكم

اللي اعرفه انه الزوجه المرافقه تطلع فيزا F-2 كيف ومتى تطلعها اذا كنت
    انا بروح قبلها بسنه ؟؟ واذا كانت الزوجه لاتريد الدراسه فقط مرافقه كيف يتم استخراج الفيزا ؟؟

بالنسبه للاطفال
    الصغار كيف يتم استخراج الفيزا لهم ؟ وبالنسبه للجواز هل يوافقون الجوزات السعوديه اصدار جواز منفصل للطفل المضاف لغرض التقديم للفيزا؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    السلام عليكم

اللي اعرفه انه الزوجه المرافقه تطلع فيزا F-2 كيف ومتى تطلعها اذا كنت
    انا بروح قبلها بسنه ؟؟ واذا كانت الزوجه لاتريد الدراسه فقط مرافقه كيف يتم استخراج الفيزا ؟؟

بالنسبه للاطفال
    الصغار كيف يتم استخراج الفيزا لهم ؟ وبالنسبه للجواز هل يوافقون الجوزات السعوديه اصدار جواز منفصل للطفل المضاف لغرض التقديم للفيزا؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الفيزة من نوع F2 يعني مرافقة ولا يلزمها الدراسة وتقدر تجلس الخمس سنوات بالبيت عادي .. ولو حبت تدرس فيحق لها تدرس لغة بنظام الوقت الجزئي Part time
    وبالنسبة لاستخراج زوجتك فيزة وأنت بأمريكا فالوضع عادي أخوي تقدر زوجتك تعمل مقابلة بالسفارة الأمريكية وانت بأمريكا
    المطلوب:
    1- تعبي نموذج DS-160 لها ولأطفالك وتحجز موعد بالسفارة ويروح معاها اخوها أو ابوها وتعمل مقابله وخلال 3 أيام بالكثير وفيزتها وأطفالها عندها
    2- الايتوني على نفس معهدك لزوجتك ولكل واحد من أطفالك
    3- الجوازات .. بالنسبة لأطفالك كل واحد بجواز حتى لو كان مولود يطلعون له جواز .. خل أخو زوجتك أو أخوك يروح للأحوال المدنية قسم المواليد ويقول لهم عطوني شهادة ميلاد مؤقتة بغرض استخراج جواز وهم يعرفون السالفة
    4- سداد رسوم الفيزة الأمريكية بسامبا بمبلغ 608 ريال عن كل شخص حتى لو كان مولود

ملاحظة الأطفال دون سن 14 سنة ما يروحون للسفارة من أجل المقابلة .. خل أمهم تاخذ جوازاتهم ونماذجهم معاها
    7 "
  3. تسلم يا غالي ماقصرت يعني اجيب لها اي توني من المكان اللي بكون فيه بعد سنه صح ؟ولا اسوي لها الان عالمعهد اللي انا فيه واطلع لها الفيزا بس تسافر بعد سنه (ماعرف اذا السفاره راح تسمح لانه بالنسبه للطالب ممنوع يدخل بعد تاريخ بدايه الدراسه )؟
    بالنسبه للضمان المالي لها يعطوني الوزاره ولا كيف؟

- - - مشاركة محدثة - - -

تسلم يا غالي ماقصرت يعني اجيب لها اي توني من المكان اللي بكون فيه بعد سنه صح ؟ولا اسوي لها الان عالمعهد اللي انا فيه واطلع لها الفيزا بس تسافر بعد سنه (ماعرف اذا السفاره راح تسمح لانه بالنسبه للطالب ممنوع يدخل بعد تاريخ بدايه الدراسه )؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    تسلم يا غالي ماقصرت يعني اجيب لها اي توني من المكان اللي بكون فيه بعد سنه صح ؟ولا اسوي لها الان عالمعهد اللي انا فيه واطلع لها الفيزا بس تسافر بعد سنه (ماعرف اذا السفاره راح تسمح لانه بالنسبه للطالب ممنوع يدخل بعد تاريخ بدايه الدراسه )؟

- - - مشاركة محدثة - - -

الاخ الكريم
    السلام عليكم

اذا للحين انت ماطلعت الفيزا ، فيمكنك استخراج الفيزا لكم في نفس الوقت
    حتى لو كان المرافقين سيتأخرون عن اللحاق بك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.