الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصحاب الخبره في السفاره والقبولات ومواعيد دخول امريكا

اصحاب الخبره في السفاره والقبولات ومواعيد دخول امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i.m.m
    i.m.m

مبتعث مستجد Freshman Member

i.m.m الولايات المتحدة الأمريكية

i.m.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't now , بجامعة soon
    • soon
    • i don't now
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

September 4th, 2012, 12:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي المبتعثين انا طالب متخرج من سنه 1432 وبعد ماتخرجت قدمت بعدها على الفيزا في فيراير 2012 واخذتها في فبراير وخلصت اموري على اني بطلع في يونيو الشهر الي بعد فبراير ...... المشكله الان بعد ماخلصت صارت لي ضروف وحاله وفاة واضطريت الا اني اجلس 3 شهور لكن للاسف اسمتررت الى هاذا الشهر (9) المهم قدمت على قبول جديد من المعهد وبعدها لما ارسلوا القبول كان مكتوب فيه ان الدراسه راح تبدأ في واحد اكتوبر ومكتوب في مكان في القبول انوا مسموح انوا انا ادرس في 29 اكتوبر
    الاسئله الان الي اصابني احباط منها ولاحصلت جواااب ....
    1 هل يحتاج فيزا جديده مع العلم انوا لي مايقارب 7 شهور من ان اخذت الفيزا وهل هو ضروري
    2 وهاذا المهم ( اذا رحت للسفاره اسوي مقابله شنو العذر الي اقوله لهم اذا فيه احد صار له نفس الشئ يكتب العذر الي قاله لهم وهل يحتاج اوراق او اثباتات على اي عذر راح اقوله لهم)
    3 الدراسه راح تبدا في 1 اكتوبر ومكتوب في القبول ( mr . ,,,,,,,,,, is also eligible to enter the united states to begin classes on october 29,2010
    )
    القصد من رقم 3 سمعت طلاب يقولو لازم تروح قبل الدراسه ب30 يوم هل هاذا ضروري وهل اقدر اروح مثلا في 15 اكتوبر عشان ادرس في 29 اكتوبر اذا مابي ادرس في واحد اكتوبر
    هاذا الي عندي وتكفون ياعالم راح من عمري سنه
    والسلام عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اخواتي المبتعثين انا طالب متخرج من سنه 1432 وبعد ماتخرجت قدمت بعدها على الفيزا في فيراير 2012 واخذتها في فبراير وخلصت اموري على اني بطلع في يونيو الشهر الي بعد فبراير ...... المشكله الان بعد ماخلصت صارت لي ضروف وحاله وفاة واضطريت الا اني اجلس 3 شهور لكن للاسف اسمتررت الى هاذا الشهر (9) المهم قدمت على قبول جديد من المعهد وبعدها لما ارسلوا القبول كان مكتوب فيه ان الدراسه راح تبدأ في واحد اكتوبر ومكتوب في مكان في القبول انوا مسموح انوا انا ادرس في 29 اكتوبر
    الاسئله الان الي اصابني احباط منها ولاحصلت جواااب ....
    1 هل يحتاج فيزا جديده مع العلم انوا لي مايقارب 7 شهور من ان اخذت الفيزا وهل هو ضروري
    2 وهاذا المهم ( اذا رحت للسفاره اسوي مقابله شنو العذر الي اقوله لهم اذا فيه احد صار له نفس الشئ يكتب العذر الي قاله لهم وهل يحتاج اوراق او اثباتات على اي عذر راح اقوله لهم)
    3 الدراسه راح تبدا في 1 اكتوبر ومكتوب في القبول ( mr . ,,,,,,,,,, is also eligible to enter the united states to begin classes on october 29,2010
    )
    القصد من رقم 3 سمعت طلاب يقولو لازم تروح قبل الدراسه ب30 يوم هل هاذا ضروري وهل اقدر اروح مثلا في 15 اكتوبر عشان ادرس في 29 اكتوبر اذا مابي ادرس في واحد اكتوبر
    هاذا الي عندي وتكفون ياعالم راح من عمري سنه
    والسلام عليكم

هذا رد لي على أحد المواضيع المشابهه لموضوعك

يحق لك السفر لنفس المعهد وبنفس رقم السيفس وبتاريخ جديد ولو بعد 6 أشهر او سنة أو سنتين المهم بالثلاثة شروط السابقة

بالنسبة للسفر فيحق لك السفر قبل بدء دراستك المكوب بالايتوني بشهر واحد فقط يعني قبل لا و بعد لا

دراستك 29 اكتوبر .. تروح أمريكا 28 سبتمبر ما يدخلونك ابدا
    دراستك 29 اكتوبر .. تروح أمريكا 30 اكتوبر ممكن يدخلك وممكن لا ..
    دراستك 29 اكتوبر .. معاك من 30 سبتمبر إلى 29 أكتوبر تقدر تدخل أمريكا بأي يوم منها
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله موضوع جدا رائع ماشاء الله ممكن ترد على أستفساري أنا كان موعدي 4سمبتمبر المهم في المقابله الأولى الصينيه طلبت مني الشهاده واعطيتها الأصل مع النسخه والايتوني نسخه مع الاصل مع رسوم الفيزا والسيفس وبعدين سألتني كم عمر أخوك لأنه هو المتكفل بتكاليف السفر المهم قتلها 20 وعمروا هو21 المهم اعطني حتطلي الاوراق في ملف ناليون بدون ختم عدم اخراج الاوراق لانه شايف بعض الشباب فيه على ملفاتهم ختم عدم اخراج الاوراق وانا ماعندي المهم رحت للمقابله الثانيه وطلبت مني الملف وبعد ماتأكدت رجعتلي كل الاوراق معدا الجواز والايصال ومااعطاني اي كوبون اخضر بس قالتلي روح فيدكس وعبي بيانتك وجوازك بعد اسبوع يجيك فيا اخوي هل اموري ماشيه سليم ولاكيف لانهم رجعولي كل اوراقي ممكن اجابه شافيه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.