الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهت رحلة ، وابدأت رحلة !

انتهت رحلة ، وابدأت رحلة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روحين بنبض واحد
    روحين بنبض واحد

مبتعث مجتهد Senior Member

روحين بنبض واحد الولايات المتحدة الأمريكية

روحين بنبض واحد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------- , بجامعة -------
    • -------
    • -------
    • ذكر
    • -------, -------
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 4th, 2012, 10:56 PM

تم حذف الموضوع لأسباب خاصة
  2. 600 جواز في نفس اليوم

والله كثير

المهم مبروك ان شاء الله والله ييسر لك بقية امورك
    واسألك ان تدعوا لي ان استلم فيزتي غداً الاربعاء لاني لو ما استلمتها بيكون صعب علي جداً السفر
    لأن لازم اكون الاثنين انا في المعهد كحد اقصى
    هذا بعد السماح بالتأخر اسبوع كامل تقريباً
    اليوم ردوا علي القنصلية انهم وافقوا على الفيزا وراح يصدروها ويرسلوها على فيدكس قريباً
    والله اعلم ايش معناة قريباً عندهم
    DearSir,
    Your visa is approved we will issue it and send you the passport by FedEx shortly.

الله ييسر يارب
    7 "
  3. الف مبروك ياروحين والله انك فرحتنا بهالخبر عاد نبي منك تفاصيل نهاية الرحلة المؤلمة جدا جدا .....كيف عرفت هل هم اتصلو عليك او انت ارسلت لهم صراحة فرررررررحت لك مررررة الله يوفقك
    7 "
  4. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ألف مبروك وعساها بداية خير ويعطيك خير البعثه ويكفيك شرها يارب

وعساها خيرة لك التأخيره هذي ... والله يوفقكم انت والمدام وتوصلوا بالسلامه يارب

وأي شي محتاجينه مستعدين بإستعدات قبل السفر واسئله وغيرها

وهذها رابط مثبت بالموقع وضعته عشان الكل قبل مايجي يقراه ويستفيد ويعرف شنو الأوراق المهمه اللي لازم تكون معاه جاهزه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread385677.html

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ... والعقبه للأخ عبدالعزيز اللي كان منتاظر من نفس مجموعتنا والباقين ياارب ....

اممممممممممم

كمان أخويا امس استلم فيزته وفرحااااان ومو مصدق وحيجي ان شاء الله بعد 4 اشهر يا أكثر....

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    مبرررروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك والحمد الله وعقبالنا يارب
    ربي يبارك بك اخي عزوز ، و باذن الله تبشرنا باستلامك لها اليوم ضمن ٦٠٠ جواز

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    600 جواز في نفس اليوم

والله كثير

المهم مبروك ان شاء الله والله ييسر لك بقية امورك
    واسألك ان تدعوا لي ان استلم فيزتي غداً الاربعاء لاني لو ما استلمتها بيكون صعب علي جداً السفر
    لأن لازم اكون الاثنين انا في المعهد كحد اقصى
    هذا بعد السماح بالتأخر اسبوع كامل تقريباً
    اليوم ردوا علي القنصلية انهم وافقوا على الفيزا وراح يصدروها ويرسلوها على فيدكس قريباً
    والله اعلم ايش معناة قريباً عندهم
    DearSir,
    Your visa is approved we will issue it and send you the passport by FedEx shortly.

الله ييسر يارب
    اذهب لفيدكس فرع ساحة الكندي و باذن الله تجدها هناك ، و موفق يا رب في دراستك و امورك كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.