الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال

سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيف ملاكـ
    طيف ملاكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

طيف ملاكـ الولايات المتحدة الأمريكية

طيف ملاكـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة KING SAUD
    • KING SAUD
    • STUDENT
    • أنثى
    • RIYADH, الشرقية
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

February 8th, 2008, 04:38 PM

سلام عليكم

انا موعدي مع السفارة الامريكية بعد اسبوعين

كيف استطيع الحصول على الخطاب الموجه للسفارة؟

هل لا بد من التوجه للوزارة لاخذ الخطاب قبل موعد المقابلة؟

علما ان الوزارة احضرت لي قبول بالملتقى وانا احضرت قبول آخر لان المنطقة اللي اختارتها لي الوزارةغالية جدا ومن قبل ذهبت لهم لاستلام الضمان المالي ولم يوافقوا بتسليمي إياه فأعتمدت على ضماني البنكي.
  2. يامرحباا

الله يسلمك انا رحت الى الوزارة وقالوا لي اذا سئلت عن الخطاب قلهم في مجلد رقم كذا
    ويوم رحت لسفارة ماطلبوا مني الرقم هذا

وخويي رايح معاي بنفس اليوم لا راح للوزارة ولا شي ولا طلبوا منه السفارة خطاب موجهه

يعني براتحتك بس يفظل ان اوراقك تكون كلها سليمة وتراجعين الوزارة

والله يوفقك
    7 "
  3. أخـتـي طـيـف مـلاكـ !!

أول شـيء , بـما إنـك أحـضرتي قـبول غـير القـبول اللي جابـتـه لك الـوزارة ..

فـلااااازم تـروحين إدارة الـبـعثات علشان يـصادقون لك على القـبول الجديد . وهذي نقطة جدا مهمة.

ثانيا, بعد ما تـوافـق الوزارة على قـبولك , إطلبي منهم يرسلوا إيميل الى السفارة الأمريكية يثبت فيه إنك ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي , وهذا هو اللي يسمونه الاخوان خطاب السفارة ولازم تآخذين معاك صورة من جواز سفرك والقبول ( أصل وصورة ).

, واعتقد الموظفة ممكن تعطيك رقم إرسالية أو شيء زي كذا , بحيث وقت المقابلة لو سألك القنصل عن الخطاب , تعطينه هذا الرقم .

وبالــتــوفـــيــق أخــتــي @@@@@@@@@
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخوان الوزارة ماصارت تعطي خطاب للسفارة وصارت ترسل ايميل للسفارة وسبق انها ارسلت جميع الاسماء اليها .

ثانيا بخصوص القبول انا روحت وقابلت الدكتور ماجد وقالي هو الدكتور الفوزان والموسى وقالوا القبول اللي انت تبيه قدمه على السفارة ومالك شغل بقبول الوزارة هو راح يتكنسل من الملحقية ===يعني اول ماتوصل تبلغ الملحقية انه جاك قبول وهم يتصرفوا .

بالتوفيق للجميع

ميس فاندروة جدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.