الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجزت موعد بسفارة جده 2/ أكتوبر وفترة صلاحية الضمان المالي 6أشهر هل يحتاج إلى تجديد

حجزت موعد بسفارة جده 2/ أكتوبر وفترة صلاحية الضمان المالي 6أشهر هل يحتاج إلى تجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 10th, 2012, 12:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع كما هو واضح في العنوان موعدي في السفاره الأمريكيه ب2/ أكتوبر وأنا حجزت الموعد عند مكتب تجسير لمن شاف ضماني المالي الذي ينتهي ب29/2/2013 وأنا موعد دراستي ب14/1/2013 يقول لازم فترة إنتهاء صلاحية الضمان المالي بعد موعد دراستك ب3 أشهر وإلا راح تأخر السفاره فيزتك لأن هذا الضمان هو الضمان الخاص يمراسلة المعهد للحصول على قبول لمن سألته وقلت له إ ن الوزاره تصدر ضمان مالي ثاني للسفاره قال لي هذا هونفسه ووقت موعد مقابلتك جيبيه معاك
    حابه تساعدوني وتوضحون لي هالكلام هل صحيح إن السفاره تأخر فيزتي لمن تشوف الضمان المالي ينتهي بعد موعد دراستي بشهر ونصف وليس ب3 أشهر
    وهل الضمان المالي الخاص بجلب القبول ينفع تقديمه للسفاره كضمان مالي
    شكرا
  2. هلابك اختي
    كل الكلام اللي قاله لك المكتب موب صحيح..
    المهم ان وقت المقابله يكون ضمانك المالي مفعوله ساري يعني مو منتهي ان شاءالله باقي عليه اسبوع مو مشكله لأنه مجرد ماتوصلين بلد الابتعاث راح يتغير الضمان وبتعطيك الملحقيه في البلد اللي ابتعثتي له ضمان جديد
    الشيء الثاني الضمان المالي اللي تقدمينه للسفاره وقت المقابله نفسه اللي راسلتي فيه الجامعات عشان القبول

موفقه حبيبتي ولاتنسينا من دعواتك

- - - مشاركة محدثة - - -

هلابك اختي
    كل الكلام اللي قاله لك المكتب موب صحيح..
    المهم ان وقت المقابله يكون ضمانك المالي مفعوله ساري يعني مو منتهي ان شاءالله باقي عليه اسبوع مو مشكله لأنه مجرد ماتوصلين بلد الابتعاث راح يتغير الضمان وبتعطيك الملحقيه في البلد اللي ابتعثتي له ضمان جديد
    الشيء الثاني الضمان المالي اللي تقدمينه للسفاره وقت المقابله نفسه اللي راسلتي فيه الجامعات عشان القبول

موفقه حبيبتي ولاتنسينا من دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.