الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص فيزا F2

استفسار استفسار بخصوص فيزا F2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madzak
    Madzak

مبتعث جديد New Member

Madzak الولايات المتحدة الأمريكية

Madzak , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى GIS , بجامعة not yet
    • not yet
    • GIS
    • ذكر
    • falls church, VA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 11th, 2012, 07:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي كم سؤال واتمنى تردو علي في اقرب وقت ممكن بحكم تجاربكم السابقة, اخوكم في في الله طالب مبتعث في الولايات المتحدة وزواجي انشالله في الكرسمس وابغ اخذ زوجتي معايا لامريكا طبعا لازم اطلعلها فيزا F2 سؤالي:

1- ايش الاجراءات والاوراق المطلوبة في السفارة عشان تاخذ الفيزا؟
    2- هل لازم يكون اسمها موجود في الاي توني عندي و هل يطلبوها اي توني ولا لا ؟
    3- لازم اكون متواجد معها في السعودية لاستخراج الفيزا ؟
    4- اذا كان لازم يكون اسمها موجود معايا في الاي توني معناته المعهد ملزم يغيرلي الاي توني حقي ولا ؟؟؟
    مع خالص شكري وتقديري لكل عضو مشرف او مشارك على هذا الملتقى المميز

الله يوفقكم

2. لاحول ولاقوة الا بالله محد رد عليك الى الان ....

انا نفس وضعك بس العكس .. نفسي اعرف اش الطلبات او اني اقدم على السفاره للفيزا اف 2 وهل لازم ان الحرمه ترسل اي توني خاص فيني اوريه السفاره ولا مايحتج لعني اطلبهم فيزا اف 2 وخلاص يوافقوا على طول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. الطلبات هيا انك اول شي تروح مكتب الطلاب الدوليين في الجامعه او المعهد وتطلبهم اي توني لزوجنك بعد ماتعطيهم صورة جوازها بعدها راح يصدرو اي توني خاص بيها واعتقد يغيرو الاي توني حقك ما افتكر والله
    بعدها تعبي الابلكيشن حق الفيزا زي ماسويت لنفسك وحتكون في اسئلة تبين نوع الفيزا الل مقدم عليها وهيا F2 طبعا السيفس مايحتاج انك تسددو لانو رقمها حيكون نفسك رقمك تابع لك يعني وما اتوقع لازم تكون موجود معاها في السعوديه لمن تقدم على الفيزا لانو ماراح يدخلوك السفاره من غير موعد وفي الاي توني حيبين انها مرافقتك وتابعه لك ....

وبالتوفيق والف مبروك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.