الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدة الحصول على الفيزا الامريكية للدراسة F1

استفسار مدة الحصول على الفيزا الامريكية للدراسة F1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامير الشاعر
    الامير الشاعر

مبتعث جديد New Member

الامير الشاعر السعودية

الامير الشاعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزيه
    • ذكر
    • جده, المنطقه الغربيه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 15th, 2012, 12:34 AM

^^^^^^
    ^^^^^^^^^^^^^^

اخواني واخواتي الاعزاء ,,,,,,,,, تحية طيبة

انا كانت مقابلتي في السفارة الامريكية بجدة قبل خمسة ايام تقريبا المهم مشت الامور بكل سهولة الا انهم قالوا لي تستغرق فيزتك حدود
    اسبوعين الى ثلاثة واخذوا اوراقي والجواز وقالوا سدد رسوم الفيديكس , انا جالس ع اعصابي اخاف يطولوا في اصدار الفيزا وانا سفري قريب
    الاخوان اللي عندهم خبرة في امور الفيزا وصار معاهم الشي هذا ياليت يطمنوني ويقولوا كم جلسوا حتى استلموا الفيزا

شاكر للجميع والله يعطيكم العافية
  2. هي من خمس ايام إلى اسبوعين
    لكن فيه ناس يطولون لأسباب مثل ان درجاته ضعيفه ويبي يدرس بكالوريس او ماجستير وجايب 60 بالمائة مثلا
    او ان بعض الطلبات مش كاملة
    او انه حظه نحس
    يعني انت توكل على الله وكل امورك تزين بس لاتوسوس ترى الشيطان شاطر خصوصا وقت الصلاة اسألني والله ماتذكر الفيزا إلا وقت الصلاة ههههههههه
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني والله تعبوني السفارة انا حاليا قريب اكمل شهرين على الفيزا وماستلمتها كل مأراسلهم يقولوا تحت الاجراءات الادارية وموعد الرحلة باقيله اسبوع وموعد الدراسة باقيله اسبوعين ايش اسوي ؟؟؟؟!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.