الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الـ I-20 و فيزا المرافق " والدي " ؟!

الـ I-20 و فيزا المرافق " والدي " ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shatha 19
    shatha 19

مبتعث مستجد Freshman Member

shatha 19 الولايات المتحدة الأمريكية

shatha 19 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة Auburn university
    • Auburn university
    • Architecture
    • أنثى
    • Auburn, Albama
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 18th, 2012, 01:29 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

انا طالعه على امريكا و بدرس في معهد الجامعه و لما اخلص اتخصص بنفس الجامعه ايش الـ I-20 اللي لازم اخذه من المعهد
    مكتوب حاجتين ياليت تفيدوني عشان اتاكد اكثر :

1 - للانضمام ELTI باستخدام تأشيرة طالب مع المستعرض I-20 التي سوف تدرس اللغة الإنجليزية (فقط)
    2 - للانضمام ELTI مع القبول المشروط لشارلوت UNC مع قائمة I-20 شرطي مجال عملك المقصود من دراسة (البرامج الجامعية، فقط)

و بالنسبة لوالدي بيكون مرافق ليا و حاب انو يدرس هناك لغه ايش الاجراءات اللي نعملها
    هل اني اكلم المعهد انو والدي مرافق ليا عشان يعطوني الـ I-20 له عشان التأشيره
    و ايش نوع التأشيرة للطالب و للمرافق اللي بيدرس هناك لغه ؟

بإنتظارككم ربي يوفقكم ..

2. ما اتوقع يحتاج اخوي تقدر تفيدني هنا و كمان اذا كان احد عنده نفس المشكله بيستفيد .. يعطيك العافيه يارب

اذا الوالد اخذ تأشيره F1 بيضر بعدين لما افتح ملف في الملحقيه او يمنع موافقتهم ليا عشان انا بروح ادرس على حسابي بعدين التحق ان شاء الله بالبعثه ؟!
    7 "
  3. اخوي سوري فهمتك غلط لان انا ما جبت طاري إيميل جاني من اي احد عشان كذا جا فبالي مساعدتك بطريقه ثانيه
    اذا كنت تقصد الكلام اللي مترجمته فأنا اخذته من موقع معهد الجامعه نفسه للان ما راسلت احد
    و يسلمو كثير علي مساعدتك ما قصرت في ميزان حسناتك يارب ..
    بتوكل علي ربي و ان شاء الله يسهلها ، لا تنسوني من دعواتكم
    اذا احتجت حاجه رجعت لكم و منكم نستفيد D:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha 19
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

انا طالعه على امريكا و بدرس في معهد الجامعه و لما اخلص اتخصص بنفس الجامعه ايش الـ I-20 اللي لازم اخذه من المعهد
    مكتوب حاجتين ياليت تفيدوني عشان اتاكد اكثر :

1 - للانضمام ELTI باستخدام تأشيرة طالب مع المستعرض I-20 التي سوف تدرس اللغة الإنجليزية (فقط)
    2 - للانضمام ELTI مع القبول المشروط لشارلوت UNC مع قائمة I-20 شرطي مجال عملك المقصود من دراسة (البرامج الجامعية، فقط)

و بالنسبة لوالدي بيكون مرافق ليا و حاب انو يدرس هناك لغه ايش الاجراءات اللي نعملها
    هل اني اكلم المعهد انو والدي مرافق ليا عشان يعطوني الـ I-20 له عشان التأشيره
    و ايش نوع التأشيرة للطالب و للمرافق اللي بيدرس هناك لغه ؟

بإنتظارككم ربي يوفقكم ..

السلام عليكم اختي

اولا : i20 هو قبول من المعهد والافظل انك تاخذي قبول مشروط
    قبول المشروط يعتبر: انك تدرسي في معهد الجامعة وبعد ماتخلصي من المعهد تنظمي الى الجامعة ..يعني مايحتاج انك تختبري التوفل والاختبارات الازمة لقبول الجامعات فريحي نفسك وقدمي على قبول مشروط لأن اذا درستي بس في المعهد يبي لك بعد ماتخلصي تجيبي لك قبول جامعة وشوفي عاد شروط الجامعات ومتطلباتها ....

ثانيا: نوع الفيزا للطالب f1 وللمرافق الزوج f2
    وللأب b1

عيب فيزة الوالد ان مدتها 6 شهور وتنتهي فيحتاج يجددها كل 6 اشهر

بس دام ان ابوك حاب يدرس هناك...فعلية انة يجيب قبول معهد (i20) ...طبعا انتي قبول والوالد قبول مستقل

واذا جاه القبول زي ما انتي عارفة تحجزي موعد في السفارة وتدفعي السيفس ويعطو والدك الكريم فيزا f1
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخوي احمد علي ردك
    و انا كان ودي بقبول مشروط بس التخصص اللي انا ابغاه ما لقيت غير بجامعه و حده و هو تخصص " هندسة سلامه "
    و الجامعه يعتبر قبولها غير مشروط و المعهد يمدحوه كثير بس مشكلته انو ٧ مستويات المستوى الواحد ياخذ ترم و الترم ١٥ اسبوع يعني بطول فيه
    فهمت علي كذا الفيز بس يبغالي اثبت علي معهد عشان نبدأ نجاري في الاوراق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha 19
    يعطيك العافيه اخوي احمد علي ردك
    و انا كان ودي بقبول مشروط بس التخصص اللي انا ابغاه ما لقيت غير بجامعه و حده و هو تخصص " هندسة سلامه "
    و الجامعه يعتبر قبولها غير مشروط و المعهد يمدحوه كثير بس مشكلته انو ٧ مستويات المستوى الواحد ياخذ ترم و الترم ١٥ اسبوع يعني بطول فيه
    فهمت علي كذا الفيز بس يبغالي اثبت علي معهد عشان نبدأ نجاري في الاوراق
    الله يوفقك يارب
    بس عندي سؤال انتي مرشحة في المرحلة الثامنة؟؟

اذا كنتي مرشحة لا تستعجلي في جلب القبول بس حددي الجامعات او المعاهد الي تبيها لين ماتنزل القائمة بأسماء الجامعات المتاحة
    يمكن اذا جبتي قبول من اي جامعة الحين تطلع موقوفة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.