الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع ان جميع اوراقي كامله عطوني ورقه صفراء

مع ان جميع اوراقي كامله عطوني ورقه صفراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 750
    750

مبتعث مستجد Freshman Member

750 الولايات المتحدة الأمريكية

750 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health studys , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • health studys
    • ذكر
    • santa barbara, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 18th, 2012, 04:08 PM

السلام عليكم
    امس كان موعدي بالسفاره الامريكيه الساعه 8:00
    المقابل القنصلي سئلني 4 اسئله
    قد سافرت برا ؟
    الجواب : البحرين و قطر
    ليش غيرت معهدك من ولايه الى ولايه ؟
    الجواب : بسبب ضغوط من الاهل وان المعهد الجديد افضل تعليم
    تعرف احد في امريكا ؟
    الجواب : لا للاسف ما اعرف احد

الا وتطلع ورقه صفراء وتحط صح على خاضع الى الاجرااءات الاداريه !
    وقالت لي تأشيرتك مقبوله و بنحتاج معلومات اضافيه عن طريق الايميل !!

والله يَ جتني ضيقه بعد ، ولا حبيت اجادل واسئل ليه ، رحت سددت رسوم فيدكس وطلعت
  2. وعليكم السلام

اذا خذت جوازك وقالت لك ادفع وقالت ان تأشيرتك مقبولة مافي داعي للقلق والورقة الملونة هي لاخبارك ان هناك اجراءات ادراية ومافي شي يخوف بشأنها ، هل حددو ايش المعلومات المطلوبة عن طريق الايميل؟ يمكن انت كتبت في الاستمارة انك تعرف احد ويبغو معلومات اكثر عن ذلك الشخص ؟>...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

اذا خذت جوازك وقالت لك ادفع وقالت ان تأشيرتك مقبولة مافي داعي للقلق والورقة الملونة هي لاخبارك ان هناك اجراءات ادراية ومافي شي يخوف بشأنها ، هل حددو ايش المعلومات المطلوبة عن طريق الايميل؟ يمكن انت كتبت في الاستمارة انك تعرف احد ويبغو معلومات اكثر عن ذلك الشخص ؟>...
    اهلين بس وانا اخوك في ناس نفس وذعي هينآ المنتدى صار لهم اكثر من شهر , وفيه واحد في التجمع نفس وضعي 6 ايام وظلعت تأشيرته , يعني الدعوه حظك نصيبك !
    بنسبة عن تحديد المعلومات لا ماحددوآ لي شيء , في الاستمأرة كتبت اني ما عرف شخص , بس اعتقد ان المشكله هينآ , انا طلعت تأشيرتي قبل شهر وطلب اغير المعهد قالوآ لازم تأشيره جديده , الابلكيشن حق التأشيره القديمه كاتب فيه شخصين اعرفهم في امريكآ , لكن الان وصلوآ الرياض وستقروآ خلال الشهر هذآ .. ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 750
    اهلين بس وانا اخوك في ناس نفس وذعي هينآ المنتدى صار لهم اكثر من شهر , وفيه واحد في التجمع نفس وضعي 6 ايام وظلعت تأشيرته , يعني الدعوه حظك نصيبك !
    بنسبة عن تحديد المعلومات لا ماحددوآ لي شيء , في الاستمأرة كتبت اني ما عرف شخص , بس اعتقد ان المشكله هينآ , انا طلعت تأشيرتي قبل شهر وطلب اغير المعهد قالوآ لازم تأشيره جديده , الابلكيشن حق التأشيره القديمه كاتب فيه شخصين اعرفهم في امريكآ , لكن الان وصلوآ الرياض وستقروآ خلال الشهر هذآ .. ,
    والله يالغالي اجابتك هي اللي سببت لك هذي المشكلة .... والسبب التالي :

انه بيانات التأشيرة القديمة تكون ضاهره عندها لانها ما تعدم من النظام الا بعد 180 يوم اي 6 أشهر ...

كان المفروض انه تقول كنت اعرف ناس سابقاً والان عادوا .... اما اجابتك انك ما تعرف احد وموقع توقيع اكتروني بأن جميع البيانات اللي كتبتها صحيحه ؟. وترجع هي للابلكيشن القديم وتجد العكس ؟ هنا فيه اخفاء معلومات ...

عموما هي طيبه ورحيمة والا غيرها يعطيك رفض مباشر ... اصبر وقل الحمد لله عدت علي خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.