الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل موعد المقابة؟؟

تأجيل موعد المقابة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية whitewolf
    whitewolf

مبتعث مجتهد Senior Member

whitewolf الولايات المتحدة الأمريكية

whitewolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • موظف
    • ذكر
    • الظهران, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2007
    المزيدl

February 16th, 2008, 01:20 PM

السلام عليكم

انا الى الآن ماقدمت على فيزا لكن عندي اسفسار بخصوص تأجيل موعد السفارة يعني اذا كان
    عندي موعد وحبيت تأجيله الى وقت ثاني كم في العادة يكون الموعد الؤجل أسبوع, شهر, أكثر ؟؟؟؟

وطيب اذا بغيت أكنسل الموعد هل المصاريف ألي دفعتها للتقديم على الفيزا تروح علي؟؟؟

بالنسبة لقبول المعهد هل لابد يكون معاي ضمان مالي؟؟

ياليت تفيدوني بارك الله فيكم

تحياتي
  2. أخـوي whitewolf !!!

** بالنسبة لموعد المقابلة الشخصية بالسفارة الامريكية , فنعم بعد ما تحجز لك موعد , قبل الموعد تبعك بـ 72 ساعة تقدر تأجله , وما في وقت معين تأجل فيه .. هو حسب الامكانية اللي تظهر في جدول حجز المواعيد في الموقع , يعني ممكن تأجله أو اسبوع أو شهر .. ما هنا مشكلة دام فيه Availability .

** إذا كـنسلت الموعد , لا ما راح يروح عليك , ودراهمك في الحفظ والصون بس احتفظ بإيصالات الـ 100 دولار اللي تدفعها في سامبا والـ 100 دولار اللي تدفعها لـ SEVIS , وأما رسوم تسجيل موعد اللي هي 45 ريال , فهي لي وقت معين وتنتهي فاعليتها , لكن اظن ما عندك مشكلة مع 45 ريال !!

** قــطــعــا يـا آخـــي لابـد يـكـون مـعاك ضـمان مالي من الـوزارة أو من جهة إبـتـعاثـك أو ضـمـان مالي شخصي , لان القبول و I-20 لا يصدران أبــدا بدون مستندات تثبت المقدرة المالية .

وبالـتــوفــيـــق أخــي @@@@@@@@@@@@
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أخـوي whitewolf !!!

** بالنسبة لموعد المقابلة الشخصية بالسفارة الامريكية , فنعم بعد ما تحجز لك موعد , قبل الموعد تبعك بـ 72 ساعة تقدر تأجله , وما في وقت معين تأجل فيه .. هو حسب الامكانية اللي تظهر في جدول حجز المواعيد في الموقع , يعني ممكن تأجله أو اسبوع أو شهر .. ما هنا مشكلة دام فيه Availability .

** إذا كـنسلت الموعد , لا ما راح يروح عليك , ودراهمك في الحفظ والصون بس احتفظ بإيصالات الـ 100 دولار اللي تدفعها في سامبا والـ 100 دولار اللي تدفعها لـ SEVIS , وأما رسوم تسجيل موعد اللي هي 45 ريال , فهي لي وقت معين وتنتهي فاعليتها , لكن اظن ما عندك مشكلة مع 45 ريال !!

** قــطــعــا يـا آخـــي لابـد يـكـون مـعاك ضـمان مالي من الـوزارة أو من جهة إبـتـعاثـك أو ضـمـان مالي شخصي , لان القبول و I-20 لا يصدران أبــدا بدون مستندات تثبت المقدرة المالية .

وبالـتــوفــيـــق أخــي @@@@@@@@@@@@

ألف شكر لك كفيت ووفيت يالغالي لكن سؤوال بسيط اذا مثلا سجلت بالجواز القديم وجددت الجواز هل أقدر أعدل وأدخل بيانات الجواز الجديد

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.