الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن كشف الحساب !

استفسار عن كشف الحساب !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uosef
    uosef

مبتعث مستجد Freshman Member

uosef الولايات المتحدة الأمريكية

uosef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • امريكا بإذن الله, فرجينيا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 08:03 PM

السلام عليكم
    أخواني انا مقدم على جامعه وانتظر القبول والاي توني ..
    وإن شاءالله الله يقدم اللي فيه الخير
    عموماً أنا سمعت ان السفارة تطلب كشف حساب
    طيب أنا الحين حسابي مابه شي عادي إذا جاء موعد السفارة احط الفلوس بالحساب واطلع كشف حساب وعادة كم يطلبون بحسابك ؟؟
    ولا لازم تكون الفلوس بحسابك قبل ثلاث شهور ؟؟
    طيب انا يمكن الجامعه تقبلني خلال الأيام هذي ان شاءالله وحسابي الحين مابه شي هل لازم انتظر لمدة ثلاث شهور عشان اطلع كشف حساب ؟
    أرجو الأفادة محتار صراحه
  2. السلام عليكم ..
    بالأول هم يطلبوا كشف حساب 3 اشهر عشان يشوفون حركة الرصيد
    بعضهم يدققوا على سالفة ايداع مبلغ ثم طلب الكشف ، وبعضهم لا

المبلغ ماحدش عارف بالزبط كم المبلغ
    لكن الاقرب والله العالم ان الحساب لازم يكون فيه ما لا يقل عن المبلغ التقديري في الآي توني لرسوم الدراسة والسكن
    7 "
  3. شكراً لك ماقصرت .. طيب أنا مقدم على مكتب بخصوص الدراسة على الحساب الخاص وعطاني ورقة
    وفيها الخدمات اللي يقدمها المكتب ومن ضمن الخدمات هذي كاتبين تعبئة نماذج التأشيرة ؟
    يعني هذا هم يخلصون لي الفيزة ولا لازم انا ؟
    7 "
  4. السلامم عليكم ...

اول شي عادي لو مافية عمليات واجد انا الحمد لله مشت اموري بسسس خذ كشف حساب شهادة بنكية لان انا طلب الثنتين وترا واللله مافيةةة اسهل من مقابلتهم بس اهم شي اجوبة مختصره ولاتقعد تفتح مواضيع ...

والمكتب يعبي لك حق الموعد وانت تروح للمقابله واسأله وش الاوراق وهو يعلمكك ... الله يوفققك
    7 "
  5. عفواً العمليات اللي تقصدها مافهمتها شلون لو مافيه عمليات واجد ؟؟
    طيب انا اللي ابي اعرفه يابعدي يعني لا جاء الاي توني لي اقدر احط مبلغ بحسابي واطلع شهادة بنكية وكشف حساب ولالا لأن مثل ماتشوف يقولون لازم ثلاث شهور يكون المبلغ بحسابك وهذا صراحة اللي مضايقني ومدري وش السالفه
    وبعدين انت كم حطيت بكشف الحساب ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.