الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لما تسألني السفاره انت شنو وضعك شنو اجاوبهم بالله؟

لما تسألني السفاره انت شنو وضعك شنو اجاوبهم بالله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسلام
    اسلام

مبتعث مستجد Freshman Member

اسلام الولايات المتحدة الأمريكية

اسلام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف
    • ذكر
    • الشرقيه, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 21st, 2008, 01:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اعزائي .المرافق عندما يعبي نموذج السفاره 156
    عند الفقره اللي فيها انت ليه رايح امريكا ؟..طبعا المبتعث بيكتب بغرض الدراسه ..طيب المرافق يكتب انه مرافق لزوجته او ايش ؟

طيب وفي فقرة السؤال هل انت تنوي الدراسه يكتب لهم نعم او لا( وهو بيدرس لغه طبعا) .. لانه لو كتب نعم راح تعطيهم جواب اي جامعه او مدرسة راح تدرس ضع العنوان ..ومن راح يتكفل بدراستك؟
    استفسار اخير (الجامعة جابت قبولين الأول مسجل فيه اسم زوجتى ومعلومات دراستها بالتاريخ والعنوان من غير ذكر لاسمي.. وعليه ملصق ازرق موجه للسفارة .والثاني مسجل فيه اسم زوجتي واسم المرافق اللي هو انا ونفس المعلومات في القبول الاول ..ورقم السيفيس مختلف في الاثنين ..هل معناها ان الثاني قبول لي كمرافق لدراسة اللغه . او ايش ؟عشان لو سألت عنه السفاره اعطيهم صوره منه.( وهل لازم ناخذ خطاب من الوزارة لمخاطبة السفارة والا اسماء المبتعثين عندهم من اول؟

نبي مساعدتكم لاني متوقف عن تعبأت النموذج الي حين اسمع جوابكم
    تقبلزا تحياتي
  2. وعليكم السلام أخوي,,
    عند الفقره اللي فيها
    انت ليه رايح امريكا ؟..طبعا المبتعث بيكتب بغرض الدراسه ..طيب المرافق يكتب انه مرافق لزوجته او ايش ؟

المرافق حسب نوع الفيزا اللي مقدم عليها
    يعني لو هو طلب دراسة يكتب برضو دراسة-رايح يدرس لغة-
    ولو هو مقدم على فيزة سياحية يكتب سياحية
    وحتى لو فيزتة F2 احسن له مايقول انا مرافق.

طيب وفي فقرة السؤال
    هل انت تنوي الدراسه يكتب لهم نعم او لا( وهو بيدرس لغه طبعا) .. لانه لو كتب نعم راح تعطيهم جواب اي جامعه او مدرسة راح تدرس ضع العنوان ..ومن راح يتكفل بدراستك؟

لو اختار نعم
    يكتب اسم المعهد اللي جايب منه القبول ويحط عنوانة وأرقام الإتصال به
    ويقول لو الوزارة راح تتكفل بدراستة,
    أو على حسابة الشحصي حسب الضمان المالي المستخدم.

استفسار اخير (الجامعة جابت قبولين الأول مسجل فيه اسم زوجتى ومعلومات دراستها بالتاريخ والعنوان من غير ذكر لاسمي.. وعليه ملصق ازرق موجه للسفارة .والثاني مسجل فيه اسم زوجتي واسم المرافق اللي هو انا ونفس المعلومات في القبول الاول ..ورقم السيفيس مختلف في الاثنين ..هل معناها ان الثاني قبول لي كمرافق لدراسة اللغه . او ايش ؟عشان لو سألت عنه السفاره اعطيهم صوره منه.( وهل لازم ناخذ خطاب من الوزارة لمخاطبة السفارة والا اسماء المبتعثين عندهم من اول؟

أخوي عادة يكون المرافق مع الزوجة وبنفس الرقم
    فخليكم على القبول اللي مسجل فيه اسمك واستخدموة
    بس الوضع ملخبط مرة وما اقدر افتي لك بشكل مضمون
    وننتظر مين يكون عنده خبرة في فيزة المرافق يفيدك أكثر

بالنسبة لسؤالك حول الآي توينتي,,
    نقول إن شاء الله ممكن يعطوك الفيزا
    انت روح الموعد و اكتب في الإستمارة انك تبغى تكون بأمريكا قبل موعد بدء الدراسة
    لو ربك يسر ممكن يعطولك الفيزا
    ولا بالكثير يطلبو منكم تأجيل الآي تويني ساعتها تأجلوة,
    المهم لا يروح عليكم الموعد

الله يوفقكم.

7 "
  3. يعطيك العافيه اختي مسافره على التوضيح
    بالنسبه لي انا معاي مرافق و الوزراه جابت الاي توني من غير اسم زوجي ورحت على اساسه موعدي بالسفاره رجعوني بورقه صفراء ويقولون لازم يكون معاه اي توني .. اضطريت ااخر موعد دراستي واراسل المعهد عشان يرسلون لزوجي الاي توني..
    يا اخوي اسلام روح السفاره بالاي توني اللي فيه اسمك عشان ما يرجعونكم بورقة صفراء.....
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الحل اما انك تسدد الثاني وتستعوض الله في فلوسك
    وتحسبن على موظفين الوزارة الجهلة

وممكن تحول السيفيس من الرقم اللي سددتة للثاني لكن هذة يبغالها شغلانة طويلة
    وماقدجريتها صراحة بس اسمع بها
    7 "
  5. يالله حصل خير ........وتشكراتي العميقه لك أختي مسافرة والله يزيد من امثالك

بس طيب هم اقصد المعهد ليه راسل لي قبولين ..كان اكتفى بواحد فيه اسمي واسم زوجتي

بس اللي لاحظته ان المعهد حاط تاريخ ثاني للدراسة اذا لم نستطع القدوم في التاريخ الاول في القبول اللي باسم زوجتي بس ؟.ام الثاني اللي فيه اسمائنا مافيه هذة الملاحظه . وهذا اللي خلاني اعتمد عليه
    وايضا مشاركات من الاخوان يقولون هنا ان المبتعثه تسدد السيفيس بينما المرافق مايسدد؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.