الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جواز قديم, آي تويني, سيفيز, بعدها جواز جديد

استفسار جواز قديم, آي تويني, سيفيز, بعدها جواز جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaudCa
    SaudCa

مبتعث جديد New Member

SaudCa الولايات المتحدة الأمريكية

SaudCa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة إحدى جامعآت كاليفورنيا .. قريباً
    • إحدى جامعآت كاليفورنيا .. قريباً
    • هندسة
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 24th, 2012, 06:58 PM

أنا طالب حصلت على برنامج دراسي على حسابي, من أمريكا بالتحديد ولاية كاليفورنيا مدينة سان دييغو
    وموعد الدراسة: 7/1/2013 م إن شاء الله.

وعندما قدمت أوراقي بالبداية قام المكتب اللي تعاملت معه بتصوير جوازي وعبينا الإستمارات اللي
    يحتاجونها, وكان الجواز قديم (ساري) والبطاقة قديمة (ساريه) وقتها ولمــا وصلني القبول حبيت أجدد
    جوازي وما كنت أعرف بإن رقم الجواز راح يتغير توقعت يكون نفس رقم بطاقة الأحوال لأني جددتهم
    بنفس الوقت. المهم بعد ما قمت بتجديد كل من البطاقة والجواز كان المكتب قد قدم لي طلب على السفارة
    عشان الفيزا ودفع السيفيز وباقي الرسوم وأرسلوا لي بأن موعد المقابلة: 5/12/2012 م

الآن هل الآي تويني والسيفيز والطلب اللي عند السفارة مربوطين برقم الجواز أو في شيء و شيء يعني مثل الأسم الأول وأسم الجد
    وهل أقدر أعمل تعديل بالبيانات حتى بعد عملية الدفع للمعهد و للسيفيز وللسفارة والا لازم كل شيء جديد علماً إن الوقت ما عاد يمدي
    إذا غير ممكن : الشكوى لله
    إذا ممكن : يا ليت تعطوني الطريقة اللي تساعدني بتعديل معلوماتي بدون ما أغير أو أعيد من جديد

ملاحظة: جوازي القديم موجود عندي هل ممكن نقدر ناخذهم جميع وتمشي الأمور

أسف على الإطالة ولكن الحيرة اللي امر فيها هي السبب بكثرة الكلام .. تحية طيبة
  2. أخوي الفاضل أحمد الله يرحم والديك بصدق طمنت قلبي ورآسي من هالقضيه كنت شايل هموم بسبب اللي ممكن يحصل!!

وبالنسبة لشهادة الضمان المالي فهي من بنك الرياض وأبشرك طلعت بدون رقم جواز أساساً بس بالأسم الرباعي

أتوقع كذا إن شاء الله أمورنا متيسرة عقبال كل اخواني الشباب والبنات اللي مقدمين على الدراسة بكل مكان

شكراً جزيلاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.