الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله طلعت الفيزة :$ اي استفسار عن القبولات والتاشبرة انا بساعدكم :)

الحمدلله طلعت الفيزة :$ اي استفسار عن القبولات والتاشبرة انا بساعدكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad15``
    fahad15``

مبتعث مجتهد Senior Member

fahad15`` الولايات المتحدة الأمريكية

fahad15`` , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة kaplan chicago downtown
    • kaplan chicago downtown
    • اعلام
    • ذكر
    • chicago, Illinois
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 11:18 AM

السلام عليكم

الحمدلله من شوي اخذت جوزاي من فيدكيس ي ربي لك الحمدلله وربي بتشقق من الفرحه هع يومين وجاني

الزبده يااخواني انا هنا بساعدكم ف القبولات والتاشيرة والمدن االامريكية وو اي شي تبونه ويخطر ف بالكم والمثل يقول " ربعن تعاونوا ما ذلوا " << شدخل

موفقين ي رب
  2. مبروووووووووووووووك

معليش كمان بسئل سؤال بخصوص السيفيس

1/ انا في الابلكيشن حق السيفيس حطيت اسم الشارع وصندوق البريد والرمز البريدي ماحطيت اسم الحي وماقدر اعدل لاني طبعت
    2/ الشئ الثاني انا كتبت رقم الجوال من غير مفتاح المنطقة وكثير قالو لازم مفتاح المنطقة

ياربي بليز جاوبني وريحني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alz candy
    مبروووووووووووووووك

معليش كمان بسئل سؤال بخصوص السيفيس

1/ انا في الابلكيشن حق السيفيس حطيت اسم الشارع وصندوق البريد والرمز البريدي ماحطيت اسم الحي وماقدر اعدل لاني طبعت
    2/ الشئ الثاني انا كتبت رقم الجوال من غير مفتاح المنطقة وكثير قالو لازم مفتاح المنطقة

ياربي بليز جاوبني وريحني

بليييز ردولي مرا خايفة
    7 "
  4. يالغالية بالنسبة ل سؤالك الاول ف مافيه مشكلة اذا نسيتي الحي وذكرتي باقي المعلومات اما سؤالك الثاني المفروض انك تحطي رمز المنطقة ولكن توقعي الشخصي انه ماراح تسبب لكي مشكلة كبيرة يعني اتوقع يمشوها،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالية بالنسبة ل سؤالك الاول ف مافيه مشكلة اذا نسيتي الحي وذكرتي باقي المعلومات اما سؤالك الثاني المفروض انك تحطي رمز المنطقة ولكن توقعي الشخصي انه ماراح تسبب لكي مشكلة كبيرة يعني اتوقع يمشوها،،،

يعني انا قلت بدييهيا مكتوب السعودية جدة طبيعي انهم حيعرفو مفتاح المنطقة

والشئ الثاني هوا الظرف حستلمو من هنا يعني حيدقو عليا من هنا يعني بديهيا ماحيحتاجو مفتاح المنطقة

طيب اي شركة تسلم السيفيس يعني ماقدر اتتبع الشحنة ولا لا ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.