الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفيزا الامريكية

مساعدة الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7sin J
    M7sin J

مبتعث جديد New Member

M7sin J الولايات المتحدة الأمريكية

M7sin J , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • علوم طبية
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 3rd, 2012, 11:20 AM

السلآآم عليكم ..

يا شباب اناا عندي كذا سؤال على الفيزا لمن جيت اقدم
    اول شي: الجهة المسؤولة عن الدفع حطيت انها وزارة التعليم العالي و صلة القرابة هي حكومة .. هل خياري صح او لا؟
    2. عنوان الوزارة ما اعرفه وهم طالبينه فـ يا ريت لو احد يساعدني فيه لو سمحتوا
    3. وقت الوصول مطلوب واناا الى الآن ما طلعت قرار ابتعاث يعني ما ادري متى بروح .. هل احط متى تبدأ دراستي؟
    4. السكن .. اناا الى الآن ما شفت لي سكن وهو مطلوب في تقديم الفيزا .. فـ ايش احط؟ مع اني سامع احد الاعضاء في المنتدى يقول تحط عنوان الجامعة او المعهد اذا ما شفت لك سكن .. فـ حبيت اتأكد
    5. رقم كتيب الجواز؟ اناا سمعت انه حنا ما عندنا رقم كتيب فـ هل هذا صحيح او لا؟
    6. كم احط مدة البقاء في امريكية؟ مع الرغم اني انشاء الله بجيني قبول مشروط بس اناا الحين عندي قبول المعهد و مدته سنة.

ومشكورين واذا عندي اسئلة باقية بجي احطهم و اتمنى احد يساعدني

2. بالنسبة للسؤال الاول خيارك صحيح
    السؤال الثاني حط عنوان الملحقية الثقافية بآمريكا وتلاقي عنوانهم موجود بموقع الملحقية الثقافية في امريكا
    السؤال الثالث حط تاريخ قبل بداية دراستك باسبوع او يومين او يوم موعد الدراسة بس انا انصح انك تحط قبل موعد الدراسة بآسبوع مثل ماعملت
    السؤال الرابع اذا ماعندك سكن وماشفت لك سكن هناك حط عنوان الجامعة
    السؤال الخامس تجاهل هذا الخيار Don't apply لانه ماعندنا شي اسمه رقم كتيب الجواز الموجود لدينا بس رقم الجواز
    السؤال السادس حط ٥ سنوات وبعدين تقدر تسوي تجديد للفيزا لانو مايعطون مدة الفيزا اكثر من 5 سنوات عشان كذا انت حط ٥ سنوات

اتمنآلك التوفيق .. ودعواتك لنا بالتوفيق ان شاء الله مقابلتي يوم 11 سبتمبر ٢٠١٢ الاسبوع الجاي
    7 "
  3. السلآآم عليكم ..

يا شباب اناا عندي كذا سؤال على الفيزا لمن جيت اقدم
    اول شي: الجهة المسؤولة عن الدفع حطيت انها وزارة التعليم العالي و صلة القرابة هي حكومة .. هل خياري صح او ل
    اذا كنت مبتعث اي صح اللي حطيته
    2. عنوان الوزارة ما اعرفه وهم طالبينه فـ يا ريت لو احد يساعدني فيه لو سمحتوا
    مبنى وزارة التعليم العالي الرئيسي

الرياض - تقاطع شارع المعذر بشارع التخصصي
    صندوق البريد: 225085
    الرمز البريدي: 11153
    الهاتف: 4415555
    3. وقت الوصول مطلوب واناا الى الآن ما طلعت قرار ابتعاث يعني ما ادري متى بروح .. هل احط متى تبدأ دراستي؟
    حط تقريبي لانو هذا اللي طالبينه اذا ماتعرف متى بتوصل امريكا

4. السكن .. اناا الى الآن ما شفت لي سكن وهو مطلوب في تقديم الفيزا .. فـ ايش احط؟ مع اني سامع احد الاعضاء في المنتدى يقول تحط عنوان الجامعة او المعهد اذا ما شفت لك سكن .. فـ حبيت اتأكد
    حط سكن الجامعة او فندق ناوي تنزل فيه

5. رقم كتيب الجواز؟ اناا سمعت انه حنا ما عندنا رقم كتيب فـ هل هذا صحيح او لا؟
    مو مطلوب اضغط على خيارة لا يوجد

6. كم احط مدة البقاء في امريكية؟ مع الرغم اني انشاء الله بجيني قبول مشروط بس اناا الحين عندي قبول المعهد و مدته سنة.
    اذا رايح بكالوريوس شوف كم سنة تخصصك واكتبه زي انا هندسة مع اللغة تقريبا 5 سنوات

ومشكورين واذا عندي اسئلة باقية بجي احطهم و اتمنى احد يساعدني

العفو وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.