الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيرت عقللللللللللي هالفيزا....ابي اخرتها مع هالفيزا

طيرت عقللللللللللي هالفيزا....ابي اخرتها مع هالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب سؤال أتمنى الجواب يكون عن تجربة وتأكيد ..

إن شاء الله أخويا حيروح معايا وحيطلع F1 وعلى قولتكم أنا ومرافقي رح نحجز موعد واحد ,,طيب أخويا شهادتو البنكيه المبلغ اللي فيها حول 50 أو 60 ألف إذا سألوه إيش بتدرس إيش يقولهم بس معهد أو إيش ؟؟
    طيب إذا قالهم بس معهد هل بيسألو بتكون مع أختك والسنين الباقيه إيش بتعمل بأمريكا ولا إيش نظامهم ؟؟؟ أنا أخويا حيدرس بكالوريوس كمان بس لأنو الضمان حيعطوه ياه هناك إن شاء الله بس يعني هم يعرفو حكايه إنو الضمان يسلم للمرافق ببلد الإبتعاث يعني يقولهم إنو حيستلم ضمان ويعرفوا هذا الشي ؟؟؟ ولا إيش ؟؟ ,,
    الزبده مرافقي إيش يقولهم بالضبط من ناحية دراستو ؟؟؟ علما بأن الشهاده البنكيه واضح إنها للمعهد لأنو المبلغ مو كبير ,,, معليش بس مره شايله هم مقابله مرافقي

ريحوني بإجابة شافيه بعد تيسير ربنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    طيب سؤال أتمنى الجواب يكون عن تجربة وتأكيد ..

إن شاء الله أخويا حيروح معايا وحيطلع F1 وعلى قولتكم أنا ومرافقي رح نحجز موعد واحد ,,طيب أخويا شهادتو البنكيه المبلغ اللي فيها حول 50 أو 60 ألف إذا سألوه إيش بتدرس إيش يقولهم بس معهد أو إيش ؟؟
    طيب إذا قالهم بس معهد هل بيسألو بتكون مع أختك والسنين الباقيه إيش بتعمل بأمريكا ولا إيش نظامهم ؟؟؟ يعني هم يعرفو حكايه إنو الضمان يسلم للمرافق ببلد الإبتعاث ,,
    الزبده مرافقي إيش يقولهم بالضبط من ناحية دراستو ؟؟؟ علما بأن الشهاده البنكيه واضح إنها للمعهد لأنو المبلغ مو كبير ,,, معليش بس مره شايله هم مقابله مرافقي

هلا اختي
    النظام انك انتي ومرافقك راح تدخلون السفارة مع بعض يعني احجز نفس الموعد اوك
    وراح تدخلون السفارة ويعطونكم رقم واحد
    وبعدها تبصمين انتي ومرافقك ويسئلونك اسئلة عادية اول مره تروحون امريكا
    وليه ووين المعهد والمدينة والولاية
    وش بتسوي بعد المعهد طبعا يجاوب يقول بدرس تخصص كذا بجامعة كذا بمدينة وولاية
    اما موضوع الضمان المالي 60 الف مبلغ زين بس اهم شي ما يكون ناقص عن اللي في الايتونتي اللي ارسلوه المعهد
    يجيك بوسط الورقة تكاليف المعهد التوتل كامل كم اذا اقل من المكتوب هنا تصير مشكلة وبيطلب من اخوك ضمان مالي بس يقبل الفيزا ويعطيه ورقة صفراء وياخذ الجواز ويقولكم ارسلو الضمان على الايميل او فيدكس
    والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    طيب سؤال أتمنى الجواب يكون عن تجربة وتأكيد ..

طيب إذا قالهم بس معهد هل بيسألو بتكون مع أختك والسنين الباقيه إيش بتعمل بأمريكا ولا إيش نظامهم ؟؟؟ أنا أخويا حيدرس بكالوريوس كمان بس لأنو الضمان حيعطوه ياه هناك إن شاء الله بس يعني هم يعرفو حكايه إنو الضمان يسلم للمرافق ببلد الإبتعاث يعني يقولهم إنو حيستلم ضمان ويعرفوا هذا الشي ؟؟؟ ولا إيش ؟؟ ,,

اول شي لا تخافي ترا موضوع السفاره اسهل بكثير مماتتوقعين وجدا متعاونين

اولا طالما انو محرمك بيطلع معك بفيزا F1 فهذا يعني انو بيعطونه فيزا لمدة طويله غالبا ماتقل عن ٥ سنوات
    وكمان المبلغ الي مسجل بالشهاده بالنكيه ترا يكفي ويزيد ، لانو اقل حد للشهاده البنكيه الي بموجبها ممكن ياخذ قبول معهد هو عشرين الف بس هذي نقطه
    النقطة الثانيه الي بيقابلونكم يتكلمون لغه عربيه فصحى بطلاقه ممكن تقولين انو اخوك هو المرافق حقك وان تكاليف الجامعه رح يتكفل فيها السبونسر حقك "الملحقية" بس الضمان رح يسلمونه له هناك " وترا هم متفهمين لموضوع المحرم كويس" ،، اهم شي انتي قولي هو "المحرم" لا تقولي مرافق

لا تشلي هم كل شي بيكون اوكي ان شالله بس اهم شي جهزي كللل الاوراق الي طالبينها منك وخذي "اصول" الايتوني وشهادة البكالوريوس ....الخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    ي الله من جد ماقصرررررررتم وربي ردودكم مررررريحه وشااااافيه

الله يعطيكم العافيه .. ويعطي كاتبه الموضوع كمان ويسهل لها مقابلتها ^^

ي ليت احد يرد على موضوعي زي كدا .. مسكين ناااايم
    ويسهههل عليك يارب .............موضوعي موضوعكككك اتوكلي على الله والله يسهلها لك ...... لاخلصتي المقابله تعالي حكينا وانا لاخلصتتت ان شالله على خير بحكككيكم واه بس فديتكمممم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghofran
    طيب حبايبي انا عندي سؤال
    بالنسبة لمحرمئ برضو حيدرس وبيطلع f-1
    هل لازم ياخد موعد لوحده وانا لوحدي ولا يكفي انا اخد الموعد وهو يجي معايا فقط. .
    ثانيا السيفيس لكل واحد وحدة لازم
    وشككككرا
    انا نفس وضعك الكل قال موعد واحد افضل يعني تضيفينه معاك بنفس الموعد ويصر كل شي واحد لكم حتى المقابله تخلصين وتعطينه السماعه.... اما السيفس ماعندي علم فيه ان شالله الاخوان يساعدووونك بالتوفيق
    7 "
  6. [QUOTE=Ghofran;1062175489]يعني اعبي الابليكيشن حق السفارة ليا انا بس ولمن اروح يجي يدخل معايا ولا الافضل يعبي ابليكيشن لوحده؟؟[/QUOT

يقولون بالابلكيشن فيه خانات المضافين معاك او بالموقع هاذا الي قريته هنا بس مادري بالظبط كيف لان لسه ماسواه اخووي ........ بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    انا يا جماعة الخير كان عندي موعد مع السفاره الامريكيه بالرياض يوم 5\12\2012
    جبت كل الاورق المطلوبه بس ما خذو مني ولا شي يعني لا صوره ولا حتى القبول الا اي تونتي بس اخذوا الجواز حقي ورقم الضمان المالي وقالت لي الموظفه روح ادف حق الفيدكس وعطتني ورقه صفراء مكتوب عليها اجراءت اداريه تاخذ الاجرات من اسبوعين الى شهر علما سالتني فين رحت اخر خمس سنوات قولت لها رحت جميع دول الخليج وانا ما رحت غير البحرين وقطر وفوق كذا كنت طالب مبثعت في الهند و حولت بعثتي الى امريكا بس الجواز حقي مافي اختام ولا شي يعني جديد تتوقعوا راح يدققو معاي راح تبداء الدراسه يوم 9\1\2013 مدري يا شباب اي الحل الحين
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.