الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهـــــم جداااا الى الطلاب اللي استلموا الفيزا بعد انتظار الرد من السفاره

مهـــــم جداااا الى الطلاب اللي استلموا الفيزا بعد انتظار الرد من السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طااااالب جديد
    طااااالب جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

طااااالب جديد غير معرف

طااااالب جديد , تخصصى طالب , بجامعة university of indiana
    • university of indiana
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 28th, 2006, 02:01 AM

ياشباب الله يمسيكم بالخير..!!!

اللي اتصلت عليه السفاره وقالوا له تعال وجب جوازك والورقه الصفرا
    متى راح وكيف دخل لهم وهل يسلم الجواز مع الورقه الصفرا عند البوابه او يدخل ويعمل مقابله ثانيه ..؟؟؟

ماني عارف الطريقه ياشباب ياليت واحد يفيدنا من اول وصوله الى السفاره الى خروجه منها

مع خااااالص الشكر
  2. أعطيك العلوم ياخوي تامر أمر

تروح السفاره الساعه واحد أو ثنتين الظهر و توري البواب الورقه الصفراء و بدخلك طبعاً لم تدخل بتاخذ رقم و تنتضر لم يجي رقمك بتروح لشباك بقولك عطني جوازك بدق بالكمبيوتر بياخذ الورقه الصفراء منك و يعطيك و رقه خضراء مارح يسوليك أي مقالبه و لا شي بس باخذ جوازك و يعطيك ورقه صفراء و بقولك تعالى بعد أسبوع عاد بعد أسبوع تروح للسفاره الساعه ثنتين ما دخل السفاره تروح عند البواب تعطيه الورقه الخضراء بيعطيك جوازك و معاه ظرف لاتفتح الظرف أبد و بعدين تروح للبيت و تعشي أهلك من الفرحه و بتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوووووحي
    ههههههه ردك حلو جدا فرحني يامحمد عدنان بس أنا عندي سؤال ............هل أقدر أدخل السفاره أي وقت بالورقه الصفرا وأستفسر عن اجراءاتي ؟لأنهم بصموني بالعشره وقالو لي ندق عليك خلال شهرين
    أيه نعم ياخوي تقدر تدخل بأي وقت بس بعد الظهر الساعه 1ظهراً و بتوفيق يالحبيب
    7 "
  4. الله يوفقك يا محمد عدنان ان شاء الله

واخوي صلوحي ابشرك ان شاء الله الامور تمام لاني انا مثل وضعك بالضبط بصموني وقالوا نتصل خلال اسبوعين او ثلاثه والحمد لله اتصلوا علي بعد شهر و26 يوم بالضبط

تطمن وان شاء الله يتصلون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.