الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نماذج السفارة للمرافق والطفل ؟

نماذج السفارة للمرافق والطفل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ام شهد*
    *ام شهد*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ام شهد* الولايات المتحدة الأمريكية

*ام شهد* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة جامعة اورجون
    • جامعة اورجون
    • تغذيه
    • أنثى
    • بورتلاند, اورجون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 28th, 2006, 02:36 AM

السلام عليكم
    موعدي انا وزوجي للمقابلة في السفارة في اوجست. وعندما اتصلوا على زوجي لتحديد الموعد طلبوا منه عدم احضار بنتنا (سنتين) للمقابلة ونكتفي بتعبئة النموذج 156 مع صورة لها فقط.

سؤالي ما هي النماذج التي يجب على زوجي تعبئتها بصفته المرافق لي؟
    وانا ما هي النماذج التي يجب ان اقوم بتعبئتها ؟

اتمنى ممن مر بهذه التجربة ان يخبرنا بالتفاصيل
    وشكرا
  2. شوفي عزيزتي ام شهد ......اول شي بالنسبة لبنتك لازم مع نموذج 156 والصورة الاي تونتي الخاص فيها كمرافقة لك.....ثاني شي زوجك لازم يعبي نموذج 156+157 +158 بالاضافة لصورة 5 في 5 ومكشوف الراس والاي تونتي الخاص فيه كمرافق لك ......نجي لك انتي نموذج 156 + 158 بالاضافة للاي توني الخاص فيكي والسيفيس والصورة ولازم الجبهة تكون واضحة الى الذقن والضمان المالي وعلى فكرة الاي تونتي الاصل مو الصورة واي سؤال حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض المشاعر
    شوفي عزيزتي ام شهد ......اول شي بالنسبة لبنتك لازم مع نموذج 156 والصورة الاي تونتي الخاص فيها كمرافقة لك.....ثاني شي زوجك لازم يعبي نموذج 156+157 +158 بالاضافة لصورة 5 في 5 ومكشوف الراس والاي تونتي الخاص فيه كمرافق لك ......نجي لك انتي نموذج 156 + 158 بالاضافة للاي توني الخاص فيكي والسيفيس والصورة ولازم الجبهة تكون واضحة الى الذقن والضمان المالي وعلى فكرة الاي تونتي الاصل مو الصورة واي سؤال حاضرين
    تسلمين اخت فيض المشاعر

بخصوص الاي تونتي فهو جاهز من معهد لغة لاني مقدمة بعثة على الماجستير.
    والقبول جانا بعد ما قدم زوجي شهادة من البنك بان رصيده اكثر من 130 الف ريال (حسب طلبهم).
    والمشكلة ما عندنا ضمان مالي من الوزارة وموعد السفارة في بداية اوجست
    وفلوسنا راحت في الاسهم:gr_884: يعني بنروح الموعد بدون ضمان. الله يستر.

ثانيا بعض الاخوات قالوا لي ان المقابلة تتم للزوجة لوحدها والزوج لوحده يعني مو مع بعض وسؤالي : مين ياخذ الاي تونتي حق البنت واستمارتها وصورها وجوازها انا او زوجي ؟

مشكورة مرة ثانية
    7 "
  4. اختي ام شهد .....نفس الضمان المالي اللي قدمتيه للجامعة قدميه للسفارة ..........وبالنسبة للاوراق والمقابلة كلكم مع بعض انتي وزوجك واللي يدقق بأوراقكم واحد واللي يعمل معكم المقابلة برضوه واحد انتوا قروب وهذا اللي حصل معاي انا وزوجتي وابني على فكرة انا رجل وادري هذه ضريبة الاختباء وراء الاسماء المستعارة .......والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض المشاعر
    اختي ام شهد .....نفس الضمان المالي اللي قدمتيه للجامعة قدميه للسفارة ..........وبالنسبة للاوراق والمقابلة كلكم مع بعض انتي وزوجك واللي يدقق بأوراقكم واحد واللي يعمل معكم المقابلة برضوه واحد انتوا قروب وهذا اللي حصل معاي انا وزوجتي وابني على فكرة انا رجل وادري هذه ضريبة الاختباء وراء الاسماء المستعارة .......والله يوفقك
    شكرا لك واعتذر عن ما ذكرته وذلك بسبب الاسم المستعار.
    وجزاك الله خيرا واتمنى لك التوفيق انت وزوجتك وابنك.
    7 "
  6. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافيه انا عندي نفس المشكله موعدي في 10 جولاي انا وزوجتي ابي المساعده منكم لازم صورة للزوجه مقاس 5 في 5 مثلي وش الاوراق المطلوبه بالضبط مع العلم بان السفارة دقو علي قبل ثلاث شهور وقالو لي ان موعدك في 10 جولاي وعطني الرقم التسلسلي والساعه وسكر السماعه بعد شوي دق على نفس الشخص وقال زوجتك معاك قلت نعم قال اوكيه وسكر السماعه ولا عطاني لها لا رقم ولاشي ابي المساعده منكم وشكرا
    بعدين فيه سوال حاب استفسار عنه هل الضمان المالي غير خطاب السفارة ولا لا

اخوكم النداوي
    7 "
  7. مشكور اخوي فيض على الرد
    بس سوالي الثاني هل الضمان المالي يكفي عن خطاب السفارة ولا لا واذا كانت الاجابه بنعم يكفى اخاف السفارة يعقدون الامور بعدين ابي النماذج وش لون اعبيها عشان انا صراحه ماادري وش الطبخه وهل الصورة للزوجه المرافقه نفس المقاس

اخوك النداوي
    7 "
  8. مرحبا عزيزي ...الضمان المالي يكفي وانا شخصيا مشيت اموري بالضمان لكن سمعت من البعض انه يعطونه الورقه الصفراء ويطلبون خطاب السفارة يعني انت وحظك وان شاء الله حظك يمون حلو , بالنسبة للنماذج تابع هذا الرابط ...http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=547 .........امابالنسبة للصورة لازم تكون 5في 5 محجبة وانتبه الجبهه لازم تكون واضحة الى اسفل الذقن واي استسفار حاضرين .............موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.