الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب تغيير الفيزا عند تغيير الـI-20 ؟

هل يجب تغيير الفيزا عند تغيير الـI-20 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد إبراهيم
    ولد إبراهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد إبراهيم فانواتو

ولد إبراهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من موريشيوس , مبتعث فى فانواتو , تخصصى يجب كتابة مهنتك الأساسية , بجامعة يجب كتابة إسم الجامعة في هذا الحقل
    • يجب كتابة إسم الجامعة في هذا الحقل
    • يجب كتابة مهنتك الأساسية
    • ذكر
    • المدينة المتواجد فيها للدراسة, يجب كتابة إسم الولاية او المنطقة التي تقيم فيها حاليا
    • موريشيوس
    • Sep 2007
    المزيدl

March 10th, 2008, 12:28 PM

السلام عليكم:

أولاً أنا مقدم على ماجستير حاسب آلي ، وطبعاً تخصصات الحاسب كثييييييرة.

وأنا أبغى تخصص دقيق في الحاسب غير متوفر في كثير من الجامعات.

فإذا جاني قبول عن طريق الوزارة ومعه الـI-20 فهل أقدم به على فيزا ؟ مع العلم أني شبه متأكد أن القبول لن يكون في جامعة فيها التخصص الدقيق اللي أبغاه.

يعني يصلح آخذ الفيزا ثم بعدين أغير الجامعة؟
  2. لا تحلم تحصل على قبول من الجامعات الامريكية بدون ماتحقق شروطها بدات الان الجامعات الامريكية تنتقي طلابها بعناية لتناس الدولي ليس انت من يقدم او السعودين بل الهنود والصينين لذا اذا ماعندك توفل لن تحصل على قبول وايضا اختبارات خاصة للحاسب مثل الجي ار اي

تحياتي للجميع
    7 "
  3. هلا بك فري...

أبشرك أنا معي الأشياء اللي قلتها .. بس سؤالي كان عن شيء ثاني:

"فإذا جاني قبول عن طريق الوزارة ومعه الـI-20 فهل أقدم به على فيزا ؟ مع العلم أني شبه متأكد أن القبول لن يكون في جامعة فيها التخصص الدقيق اللي أبغاه.

يعني يصلح آخذ الفيزا ثم بعدين أغير الجامعة؟
    "

وشكرررررا
    7 "
  4. بعد الحصول على الفيزا على جامعة معينة ، يكون التغيير بعد الدخول للولايات المتحدة و بعد التنسيق بين الجامعة و الملحقية الثقافية ، و قد يقبل التحويل و قد يرفض . لابد أن تعرف أنه هناك ضوابط و شروط لطلب التحويل ، مثلاً في معاهد اللغة يجب أن تدرس 4 شهور و من ثم تطلب الإنتقال إلى معهد آخر و الأمر قد يختلف بين المعاهد فما بالك بالجامعات ! .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.