الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح انو الفيزا الامريكية تنتهي بعد ثلاثة شهور

هل صحيح انو الفيزا الامريكية تنتهي بعد ثلاثة شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wody
    wody

مبتعث مجتهد Senior Member

wody الولايات المتحدة الأمريكية

wody , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 'hgf , بجامعة gff
    • gff
    • 'hgf
    • ذكر
    • jed, ff
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 28th, 2006, 11:10 PM

ياشباب انا سمعت انو الفيزا الامريكية تنتهي بعد ثلاثة شهور اذا مادخلت امريكا فيها الي هندو العلم يرد مكتوب علي الفيزا انها تنتهي بعد سنتين بس في حالة انو مادخلت امريكا اعتقد الوضع مختلف صح ولا لا:gr_907:
  2. والله يا شباب انا سمعت انه اذا مادخلت امريكا بالفيزا تكون نهاية صلاحيتها ثلاثة شهور من تاريخ الاصدار؟؟؟؟؟؟
    نبغى تأكييييييييييييييد يطمممن؟؟؟
    الاخ(mask) اذا جددت الاي توني وبدلته في السفارة هل يجددون معاه الفيزا؟؟؟وهل يحتاج هذا لموعد جدييييد وحوسة؟؟؟؟
    7 "
  3. اخوي نواف معليش مع احترامي لكتابتك ومشاركتك لكن لا تقول كلام ما تدري عنه بأي شي
    انا ما اقصد الاهانه اقصد انه في ناس تقرى الكلام وتنشره وهات لك من الاشاعات وبألاخير تكون مبنيه على غلط بغلط

ياشباب انا ما اقول معلومه الا واني متأكد منها 100%
    ولي اصدقاء راحوا بعد 8 شهور اذا مو عاجبكم وماعندهم اي مشكله

اظن ان الاثبات هذا يكفي
    7 "
  4. الله يبشرك باخير يا ابو يوسف..........لاني انا عندي فيزا من شهر واموري منتهية والوزارة رافضة تعطيني قرار الابتعاث الا بعد شهرين تقريبا على كلام (المعجل)....وكنت خايف انه يوم استلم القرار تنتهي صلاحية الفيزا........

بالنسبة لسؤالي للاخ (mask) عن تغيير مدة الفيزا مع الاي توني ....في احد يعطينا الجواب مشكووور؟؟؟؟
    7 "
  5. نفس الحاله عندي انا فيزتي استلمتها 21 فبراير وانا لما الحين ما رحت انا احاول ادق على مكتب الاستفسارات في القنصليه بجده بس محد يرد
    هذي الارقام
    026645105//026647380
    الي يردون عليه يا ليت يقولون شوضعنا من الخربطه الي حاصله ؟
    شكرا ً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.