الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذت موعد بالسفاره من النت وانسحب من رصيدي 480 ريال؟؟؟

اخذت موعد بالسفاره من النت وانسحب من رصيدي 480 ريال؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهرزاد
    شهرزاد

مبتعث مجتهد Senior Member

شهرزاد غير معرف

شهرزاد , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • غير معرف , .
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 29th, 2006, 06:21 AM

انا اخذت موعد من السفاره عن طريق النت ودفعت 45 ريال بالبطاقه الائتمانيه وبعدين لقيت مسحوب من رصيدي 480 ريال

اول شي جاتني رساله على الجوال انه تم خصم 480 من رصيدي و طلعت كشف حساب عن طريق الصراف و بالكشف مكتوب انها انسحبت عن طريق النت

وانا ما استخدمت البطاقه الا بس لل45 ريال ولا عمري شريت شي من النت

تتوقع ان السفاره هي اللي سحبت المبلغ ؟؟ مثلا لرسوم ثانيه
    او انه احد اخترق البطاقه وسحب منها ؟
    او فيه احد صار له نفس اللي صار لي ؟؟

ارجوكم المساعدهــ
  2. مرحبا شهرزاد....اولا السفارة لايمكن انها تاخذ اكثر من 45 ريال وهذا عن تجربه .....ثانيا من وين سددت من جهازك الخاص ولا من وين بالضبط , واذا من جهازك الرجاء التشيك علىه لايكون مخترق وانصحك بعمل فورمات وبرنامج زون الارم لحمايته ......وممنك تراجع البنك وتعرف مصدر المبلغ لوين تم تحويله
    7 "
  3. هلا شهرزاد...شوف ذا الموقع بالنسبة لفحص جهازك من المنافذ يمكن يفيدك :http://probe.hackerwatch.org/probe/probe.aspوبعدين لازم تتأكد من مصدر صرف المبلغ لاي جهة اذا انت مسجل على النت في موقع البنك بامكانك التشيك بنفسك وراح تلاقي الجهه اللي راح لها المبلغ.....واذا وجدت المسألة خرجت من ايديك انصحك بشين .....الاول تتأكد من سلامة جهازك من الاختراق .....الثاني توقف بطاقة الائتمان فورا وتسبدلها برقم ثاني وان شاء الله يكون خطأ مصرفي وراح تنتهي المشكلة كلها..وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الاول
    شهرزااد من سابع المستحيلات ان السفاره تاخذ مبلغ 45 رياال

انا أتوقع ان بدال ما يدفعهاا الطالب هنااك يدفعها عن طريق النت يعني غيرو نظاام التسديد

انا اتوقع اكذا يمكن يكون خطــاء

وبالتوفيق للجميــع..
    نظام تسديد يطبق على شخص واحد ؟ ما اتوقع
    لو فرضنا صحة كلامك يعني 100$ الفيزا + 12 دولار الحجز = 112$ = 420 ريال و الرجال يقول 480 في فرق 60 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.