الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإتصال بالسفارة الأمريكية

الإتصال بالسفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cold Fear
    Cold Fear

مبتعث مجتهد Senior Member

Cold Fear الولايات المتحدة الأمريكية

Cold Fear , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة U of U
    • U of U
    • Student
    • ذكر
    • Salt Lake City, Utah
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

March 17th, 2008, 06:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،

تلقيت إتصالاً من السفارة الأمريكية بالأمس ، و قام الأهل بالرد عليهم و كان المتحدث يتحدث بلهجة سودانية ، و أخبرهم بضرورة إرسال مجموعة من المستندات ، بالرغم إني في آخر مرة أرسلت لهم برنت الجوازات تثبت عدم سفري خارج المملكة !

المشكلة الآن ، أن الطلب الخاص بهم لم أفهمه بالضبط ! و لذلك أريد مخاطبة المسؤولين عن هذا الأمر في السفارة الأمريكية فما هي الطريقة المثلى ؟ أعرف أرقام السفارة و لكن المشكلة أن السنترال الخاص بهم و عند الطلب منه تحويلي على قسم التأشيرة لا يتم الرد على مكالمتي أبداً ، فهل هناك تحويلة معينة يتم الرد عليها ؟ هل يتم الرد على الرسائل المرسلة على الإيميل الخاص بهم ؟

شكراً،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    اهلين اخوي ..... اتصل على قنصلية جده وهم راح يقولولك ايش يبون بالضبط
    رقم القنصليه هو 0 8 0 0 7 6 6 2 0
    تحويله 4600
    انا خلت فراغات بين الارقام عشان ماينمسح
    وربي يوفقك
    هلا أخوي .. شاكر لك هالإضافة و إن شاء الله أحاول أتصل عليهم بداية الأسبوع ، بس متأكد إنهم يعرفون وش يبون بالضبط ولاّ حيقولولي اتصل على السفارة في الرياض ؟

أنا الآن راح أرسل إيميل لهم على riyadhniv (at) state.gov ، بس ما أدري إذا عندكم إيميلات ثانية لهم ؟

شكراً مرة أخرى،،
    7 "
  3. عزيزي cold fear

انت عطوك برنت الجوازات بدون خطاب السفارة الأمريكية لأني أنا لما رحت الجوازات قالوا ماراح نعطيك برنت جوازات رسمي الا لما تحضر خطاب رسمي من السفارة الامريكية يطلب هذا الشي؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitewolf
    عزيزي cold fear

انت عطوك برنت الجوازات بدون خطاب السفارة الأمريكية لأني أنا لما رحت الجوازات قالوا ماراح نعطيك برنت جوازات رسمي الا لما تحضر خطاب رسمي من السفارة الامريكية يطلب هذا الشي؟؟؟
    أخذت برنت من الجوازات بدون خطاب من السفارة الأمريكية ، لكن بعد ألف كلفة ، راجع موضوعي الخاص و راح تعرف أكثر ، و على فكرة شكل البرنت مو ورقة عادية ، لا ! ، ورق خاص بالجوازات و عليه خلفية و شعار الجوازات .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomjoma99
    انا طلبوني ورقة خلو سوابق عن طريق ادارة المباحث الجنائيه قسم البصمات والحمد لله لا سوابق

بس لاطعيني الى الان ست شهور ولا خبر واراجع معهم يقولوا اجراءات اداريه زفت

بالتوفيق للجميع
    الله يعينك أخوي ، بس كيف قدرت تستفسر عن حالة الفيزا ؟ عن طريق الإيميل ولا الإتصال الهاتفي ؟ أكون ممنون لك إذا عطتيني التحويلة اللي كلمت عليها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rammash
    ياخوي فيه في الموقع حقهم اتصل بنا , انا ارسلت لهم ايميل وردوا علي في ثاني يوم ,,

الله يوفقك
    هلا أخوي .. أنا فعلاً أرسلت لهم إيميل على قنصيلة جدة و على السفارة الأمريكية ، و إن شاء الله أشوف بداية الإسبوع وش بيصير . شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.