الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي ا للحصول على التاشيره

تجربتي ا للحصول على التاشيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية don2020
    don2020

مبتعث جديد New Member

don2020 الولايات المتحدة الأمريكية

don2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى wireless communication system , بجامعة university of california
    • university of california
    • wireless communication system
    • ذكر
    • california, california
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

July 29th, 2013, 03:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اكانت مقابلتي الشخصيه انا وزوجتي بالقنصليه الاميركيه بجده يوم 20 يوليو
    اللي عملت المقابله الشخصيه معانا كانت معصبه وغلطت في اجابة احد اسالتها و صراحة انا وسوست منها
    طبعا جبت كل الاوراق المطلوبه للمقابله الشخصيه وسويت المقابله انا وزوجتي وطلع نقص باوراق زوجتي واعطوني ورقه حمرا على ورديه وقالوا لي ارسل اوراق زوجتك الناقصه على ايميل القنصليه
    رجعت للبيت وارسلت لهم الاوراق الناقصه بالايميل ..
    بعد اربع ايام من مقابلتي الشخصيه اتصل فيني مندوب فيدكس وجاب لي جواز سفري والتاشيره معاها ..
    وبنفس اليوم ارسلوا لي القنصليه ايميل يقولون فيه انه تم استلام الاوراق اللي ارسلتها انا بالايميل وساري معالجتها
    وبعد يومين من استلامي لجواز سفري اتصل فيني مندوب فيدكس وقال تعال لفرع فيدكس بجده عشان تاخذ جواز سفر زوجتك
    وجيته وكنت حاط ايدي على قلبي وخايف ان التاشيره تكون مرفوضه ولكن الحمدلله اخذت الجواز والتاشيره معاه ..|

طبعا انا عندي نصيحه للي ينتظرون :

القنصليه الاميركيه يهتمون كثير بالايميلات
    ولكن

ارسل ايميلك باسلوب واضح وصريح ولغه انجليزيه مفهومه و خلي الاشياء المهمه بخط عريض مثل رقم جواز السفر
    ولو حالتك طارئه وضح لهم هالشي ويكون بكلام تحته خط للاهميه

طولت عليكم .. أعذروني

والله ييسر اموركم ويعين كل منتظر .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.