الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكله تواجهني بحجز موعد بالنظام الجديد .

مساعدة مشكله تواجهني بحجز موعد بالنظام الجديد .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DhomeRud
    DhomeRud

مبتعث مستجد Freshman Member

DhomeRud الولايات المتحدة الأمريكية

DhomeRud , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة جامعةة
    • جامعةة
    • Eng
    • ذكر
    • NONE, NONE
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 2nd, 2013, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكله تواجهني بالنظام الجديد للسفاره الامريكيه بحجز موعد جديد لاجراء المقابله والحصول على التاشيره .

قد قمت بدفع السيفيس ودفع الابلكيشن وبعدها خذيت رقم المرجع cgi ودفعت 608 ولما ادخل اكتب رقم المرجع في خانة Receipt Number

يعطيني هالعباره هذي : No valid record can be found for the entered receipt number. Please validate that your receipt number is correct and that you have paid the correct amount for the visa which you are applying for. وكاتب رقم المرجع

مع العلم انا الان لي 3 ايام من مدة الدفع 608 لبنك سامبا

وجربت اضع رقم الجواز ومانفع ورقم الابلكيشن ومانفع فقط من باب الاحتياط وللاسف لا فائده

وراسلت السفاره الامريكيه وردولي مشكلتك راح نحلها وانا الان لي يومين من بعد مراسلتي للسفاره ولا ردو لي

وكل شوي ادخل اجرب ماينفع . انا الان لي 4 ايام

ودفعت رسوم جديده للرقم المرجع فقط 608 وكملت يوم وبرضوو نفس المشكله

تكفون ابي حل للمشكلتي هذي . الله يسعدكم ويخليكم

انا بنتظاركم لاتخيبون ظني
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخوى متقلقش من حاجه..انا زيك كانت عندى نفس المشكله..وفضلت 10 ايام ما اتفعل رقم المرجعى بتاعى..وفضلت كل يوم اتصل عليهم وابعت ايميلات ويردوا عليا بانهم فتحوا ليا طلب وهيردوا عليا ...وبالفعل كانوا بيردوا عليا..وفضلت كل يوم اكلمهم على كده..لمده 10 ايام..وف الاخر بعتوا ليا ايمل فيه رقم مرجعى جديد وقالو لى ف الايميل استخدم الرقم ده..واستخدمته..وحجزت موعدى..اتمنى متكنش اتسرعت وسددت مرتين..لان الفلوس مبترجعش
    وان شاء الله موفق..ومتقلقش ..اصبر بس معاهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DhomeRud
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكله تواجهني بالنظام الجديد للسفاره الامريكيه بحجز موعد جديد لاجراء المقابله والحصول على التاشيره .

قد قمت بدفع السيفيس ودفع الابلكيشن وبعدها خذيت رقم المرجع cgi ودفعت 608 ولما ادخل اكتب رقم المرجع في خانة Receipt Number

يعطيني هالعباره هذي : No valid record can be found for the entered receipt number. Please validate that your receipt number is correct and that you have paid the correct amount for the visa which you are applying for. وكاتب رقم المرجع

مع العلم انا الان لي 3 ايام من مدة الدفع 608 لبنك سامبا

وجربت اضع رقم الجواز ومانفع ورقم الابلكيشن ومانفع فقط من باب الاحتياط وللاسف لا فائده

وراسلت السفاره الامريكيه وردولي مشكلتك راح نحلها وانا الان لي يومين من بعد مراسلتي للسفاره ولا ردو لي

وكل شوي ادخل اجرب ماينفع . انا الان لي 4 ايام

ودفعت رسوم جديده للرقم المرجع فقط 608 وكملت يوم وبرضوو نفس المشكله

تكفون ابي حل للمشكلتي هذي . الله يسعدكم ويخليكم

انا بنتظاركم لاتخيبون ظني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zougheb
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    أخوى متقلقش من حاجه..انا زيك كانت عندى نفس المشكله..وفضلت 10 ايام ما اتفعل رقم المرجعى بتاعى..وفضلت كل يوم اتصل عليهم وابعت ايميلات ويردوا عليا بانهم فتحوا ليا طلب وهيردوا عليا ...وبالفعل كانوا بيردوا عليا..وفضلت كل يوم اكلمهم على كده..لمده 10 ايام..وف الاخر بعتوا ليا ايمل فيه رقم مرجعى جديد وقالو لى ف الايميل استخدم الرقم ده..واستخدمته..وحجزت موعدى..اتمنى متكنش اتسرعت وسددت مرتين..لان الفلوس مبترجعش
    وان شاء الله موفق..ومتقلقش ..اصبر بس معاهم

اهلا فيك , انت بالنظام الجديد حدث معك مثلي , نعم انا قمت بمراسلة السفاره تقريبا 3 مرات وردولي مرتين وقالولي مشكلتك رفعنها وراح نحلها وارفقت لهم ايضا ايصال الدفع لسامبا

هو صحيح تسرعت وحولت مره ثانيه لهم قلت لعل وعسى رقم cgi الجديد يتفعل بسرعه ولكن للاسف برضو نفس المشكله هههههه لكن انا بنتظار الحل من السفاره ولازلت اراسلهم بالمراسله الفوريه وايضا بالمراسله البريد

الله يعطيك العافيه طمنتني الصراحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الشمراني
    نفس المشكلة حصلت معاي .. سددت امس واليوم اجرب رقم GGI بس يجيني انه غلط
    بخصوص المراسلة الفورية .. في لها رابط شي ؟
    ايه اهذا رابط الصفحة الاتصال Apply for a U.S. Visa | Contact Us - Saudi Arabia (English)

فيه اتصال بالمراسلة البريديه وتحصل موجود الايميل

وفيه اتصال هاتفي وغالبا مايردون .. بحكم اني جربت اكثر من مره ومانفع معاي

وفيه اسفل الصفحة اخر شي بالصفحة تحصل Live support اذا وجدته بالون الاخضر online معناته متصل اما اذا كان offline ويكون الايقونه لونها رماديه معناته مو متصلين

اذا صار متصل live support اضغط عليه وسجل بايميلك وراسلهم مشكلتك ويردون عليك فوريا
    7 "
  5. اللهم لك الحمد جربت بالدفع الجديد رقم جديد cgi وضبط معاي وفتح معاي اللهم لك الحمد

انضحكم اذا كان رقم مرجعك 12 رقم تراه غل
    رح ادفع من جديد

الرقم المرجع F1 مكون من 14 رقم تاكدووو قبل الدفع عشان ماتتوهقون مثلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.