الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس حطمت الرقم القياسي .... ادخلوا وشوفوا

يا ناس حطمت الرقم القياسي .... ادخلوا وشوفوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 25th, 2008, 01:38 AM

شباب وصبايا

السلام عليكم جميعا

لي سبع شهور وانا انتظر الفيزا الامريكيه ودائما اراجع القنصليه بجده على الايميل بجده ودائما هذا ردهم من يوم ما عرفتهم :
    We regret to inform you that nothing new has come up regarding your case. Your application is still under administrative processing. Please wait for our call.

يعني اوراقي تحت الاجراءات الاداريه عشان كذا انا طفشت وبعدين دخلت على موقع خدمات الفيزا الرسمي للسفاره الامريكيه

https://ksa.us-visaservices.com/Forms/Default.aspx

وبالتحديد خانة (( اتصل بنا contact us ))

وسألت عن وضع فيزتي واعطيتهم اسمي ورقم الجواز بعد ما طفشت من رد السفاره اللي بجده على الايميل ووضحت لهم مشكلة تأخر اصدار فيزتي واني انتظر من سبع شهور وهذا كان ردهم :

Dear Applicant,

Thank you for using our Visa Information Service.
    We are sorry for the difficulty you are having at this time.
    Please contact the US .Embassy directly to make an inquiry.

Visa service help desk does not handle this type of inquiry.

Note that the Embassy will not expedite an applicant’s interview appointment if their business or educational/exchange visa has been denied within the past 3months.

انا فهمت بالنقطه الاولى انه يعتذر على الصعوبات اللي واجهتها بشأن الفيزا
    وبالنقطه الثانيه قال لي انه القسم اللي هو شغال فيه ما يعالج مشاكل تأخر الفيزا
    بس النقطه الثالثه ما فهمت ايش يقول فيها بالضبط ياريت احد يقولي ايش يقصد الاخ بالضبط

انا طبعا طول السبع اشهر وانا اراجع السفاره ويقولوا عليك اجراءات اداريه اضافيه ولمن اسألهم هل انا مرفوض يقولوا لا انتظر اتصال مننا

الله يسهل ولا يعسر ولا يوريكم البهذله اللي شفتها من الوزاره والسفاره لاني حطمت الرقم القياسي مقارنة بالمتعثرين السابقين لاني مقدم على البعثه من شهر 6 لعام 2006 والى الان وانا اصارع للذهاب الى امريكا للدراسه ولم اذهب الى الان

ياليت اللي عنده راي او طريقه للمساعده لا يبخل علينا الموضوع صار مسخره بصراحة

اعذروني مو مني من البهذله الله لا يوريكم مكروه

دمتم بود
  2. لاني مقدم على البعثه من شهر 6 لعام 2006
    مو بس انت الي حطمت الرقم القياسي انا كمان مقدم من 6/2006
    يمدحون أسطراليا

الله يعينك أخووي .. هذا الي أقدر أقوله

أنا كنت مبتعثة لأمريكا بس عشان حوسة الفيزا حولت لأستراليا وأنا الحين في أستراليا وبديت جامعة الحمدلله مع العلم إني مقدمة عالبعثة بنفس وقتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomjoma99
    شباب وصبايا

السلام عليكم جميعا

لي سبع شهور وانا انتظر الفيزا الامريكيه ودائما اراجع القنصليه بجده على الايميل بجده ودائما هذا ردهم من يوم ما عرفتهم :
    We regret to inform you that nothing new has come up regarding your case. Your application is still under administrative processing. Please wait for our call.

يعني اوراقي تحت الاجراءات الاداريه عشان كذا انا طفشت وبعدين دخلت على موقع خدمات الفيزا الرسمي للسفاره الامريكيه

https://ksa.us-visaservices.com/Forms/Default.aspx

وبالتحديد خانة (( اتصل بنا contact us ))

وسألت عن وضع فيزتي واعطيتهم اسمي ورقم الجواز بعد ما طفشت من رد السفاره اللي بجده على الايميل ووضحت لهم مشكلة تأخر اصدار فيزتي واني انتظر من سبع شهور وهذا كان ردهم :

Dear Applicant,

Thank you for using our Visa Information Service.
    We are sorry for the difficulty you are having at this time.
    Please contact the US .Embassy directly to make an inquiry.

Visa service help desk does not handle this type of inquiry.

Note that the Embassy will not expedite an applicant’s interview appointment if their business or educational/exchange visa has been denied within the past 3months.

انا فهمت بالنقطه الاولى انه يعتذر على الصعوبات اللي واجهتها بشأن الفيزا
    وبالنقطه الثانيه قال لي انه القسم اللي هو شغال فيه ما يعالج مشاكل تأخر الفيزا
    بس النقطه الثالثه ما فهمت ايش يقول فيها بالضبط ياريت احد يقولي ايش يقصد الاخ بالضبط

انا طبعا طول السبع اشهر وانا اراجع السفاره ويقولوا عليك اجراءات اداريه اضافيه ولمن اسألهم هل انا مرفوض يقولوا لا انتظر اتصال مننا

الله يسهل ولا يعسر ولا يوريكم البهذله اللي شفتها من الوزاره والسفاره لاني حطمت الرقم القياسي مقارنة بالمتعثرين السابقين لاني مقدم على البعثه من شهر 6 لعام 2006 والى الان وانا اصارع للذهاب الى امريكا للدراسه ولم اذهب الى الان

ياليت اللي عنده راي او طريقه للمساعده لا يبخل علينا الموضوع صار مسخره بصراحة

اعذروني مو مني من البهذله الله لا يوريكم مكروه

دمتم بود

الله يعينك أخوي .. إن شاء الله راح الكثير و ما باقي إلا القليل . بالنسبة للنقطة الثالثة يقولون لك ، السفارة الأمريكية ما راح ( تسرّع - تعجّل - تقرّب ) موعد الشخص الراغب في عمل مقابلة لأخذ فيزا دراسة أو عمل في حالة تم رفض إعطاء التأشيرة خلال الشهور الثلاثة الماضية .

هاذي أقرب ترجمة بس ما فهمت علاقتها بك ؟ طالما انك ما طلبت موعد جديد ولا الأخ المسؤول ما عنده فكرة عن وضع الفيزا للأشخاص المتقدمين . طيب جربت ترسل إيميل للسفارة الأمريكية أو تكلمهم مباشرة ؟
    7 "
  4. شكرا اخوي cold fear والله ييسر امورك

الظاهر اللي راسلته ما يدري ايش الموضوع بالضبط

وبالنسبه للسفاره انا معاهم اراجع من سبع شهور تليفونيا وايميليا

حتى اليوم كلمتهم ونفس الرد اجراءات اداريه

بالنسبه للاخوان اللي ينصحوا باستراليا ما تلائمني بصراحه لاني بكذا حابدا من اول وجديد تقديم واوراق وغير كذا انا موظف في احسن وظيفه وما اضحي بوظيفتي الا لاحسن شهاده من امريكا طبعا غير كذا الجامعه اللي بادرس فيها بكالوريوس ترتيبها 67 بين 3000 جامعه عالميه في مجال الهندسه بعكس استراليا اللي ما ادري انا اصلا عن وضعها وقوتها بالضبط حتى من ناحية تخصصي تقنية الاتصالات

بس ما اعرف الا ارقام وايميل القنصليه بجده فقط ياريت احد يعطيني ايميل او ارقام السفاره بالرياض وابغى ارقام جربتوها من قبل وردوا عليكم عن طريقها لانو عندي رقم من اول بس يرد عليك الانسر مشين حقهم دايما

والله سفاره ترفع الضغط

شكرا للردود واتمنى من الاخوان اللي يقدر يفيدونا بشأن السفاره يطرحون ارائهم لكن لا اريد ردود و اقتراحات بشأن التحويل لدوله اخرى

ثكرا
    7 "
  5. الله يكون في عونك اخوي

بالنسبه للرد اللي جاك لانك راسلت السفاره في جده وهي مو مرتبطه بتخليص الفيز

وعندك الجزء الثالث تقريبا انه رد يجي مع الرساله تلقائيا

مدام فيزتك ما خلصت للحين دق على سفاره الرياض

هذا الرقم دقو قبل على واحد من الشباب 014884217

انشاء الله يردون عليك

انا كمان حالتي مثلك انتظر الاتصال بس اهون بكثير صار لي 3 شهور وخويي صار له 4 شهور مع انه تجديد

الله يسهل امور الجميع انشاء الله
    7 "
  6. elenoor2004

شكرا لتفاعلك مع الموضوع

الشي اللي يقهر انو السفاره مدينه لنا بتوضيح سبب التأخير وهذا اللي تموت ما تعرفه منهم

يا اخي اذا في غلط بالابليكيشن يوضحوا اذا ناسين احنا ورقه يتكلموا والله هذه عنصريه ضد العرب ما تسير بدوله ثانيه

اعرف رجل كبير اخذ فيزا سياحي عشان يروح مع ولده لامريكا المهم بعد ما خلص اموره ورجع للبلد ثاني رجع يجدد مع السفاره والحين له ثلاث اشهر ما عطوه ؟؟؟ ياخي قلة حيا والله شايب يعني وش عنده غير يزور ولده

بالنسبه للتجديدم امره اسهل من اصدار الفيزا لاول مره انا كنت اعرف واحد من الشباب جدد واخروه 3 او اربع اشهر بس مشيت سهاله والحمد لله

انا من رايي لازم الدوله تتحرك وتتفاعل مع الموضوع وتخاطب المسؤؤلين في السفاره بالتسهيل

السفاره اذا لديها تحفظات بالنسبه للمتقدمين ترفض مو تلطع ابو جدي سبع شهور لان الانتظار قاتل والرفض اهون لانك تقدر تقدم مره ثانيه

الله يسهل علينا جميعا
    7 "
  7. zaina & na7ol

ارجو منك تأكيد مصدر كلامك باقفال المرحله لاننا قدمنا ورقه مع باقي طلاب المرحله تشرح سبب التأخير ومدى جديتنا في الابتعاث غير كذا الموسى صرح بعدم الغاء بعثة اي شخص تأخر بسبب السفاره

ارجو منك عدم الاستطراق الى موضوع التحويل وتقييد اي كلام تذكره بما يثبت مو بس سمعت من احد لانو لا يكفي ولاني سمعت من الشائعات والكلام المرمي الين طفشت من اول ما قدمت

ويا ريت تذكر ما يفيد بالنسبه للسفاره او تطرح تجارب للاخرين تساعد على فهم السسيستم لاصدار التاشيره افضل من الاستطراد فيما لا يفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.