الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جــمــيــع من يريد حـجـز موعد في السفارة وماعنده آي تونتي..اليك الحل.ارجو التثبيت

إلى جــمــيــع من يريد حـجـز موعد في السفارة وماعنده آي تونتي..اليك الحل.ارجو التثبيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hally
    hally

مبتعث مجتهد Senior Member

hally غير معرف

hally , تخصصى chemist , بجامعة king A.A
    • king A.A
    • chemist
    • غير معرف
    • غير معرف , Jeddah
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 30th, 2006, 05:39 PM

مرحبا
    اللي يبغى يحجز موعد في السفارة وما عنده رقم آي تونتي ولا سيفيس ..طبعا يختار انه عنده اي تونتي دفع السيفس ولما تجي الخانة اللي يكتب فيها رقم السيفيس يكتب None زي ماقالت الاخت مسافرة بالضبط في موضوعها المثبت........انا سويت هذي الطريقة ومشيت زي العسل والله يجزى مسافره خير...
    الجديد في الموضوع هو انه هذي الطريقة ماصارت تمشي يمكن لن السفارة اكتشفت هذي الثغرة عشان كذا حبيت ادلكم على طريقة ثانية قالتها لي عضوة في منتدى اخر وجربتها ومشيت زي العسسسسسسسسسسل...بس اكتبوا في خانة السيفيس
    N7777777777
    جربوها وادعوا لي وللي دلتني.....
    تحياتي
  2. هلا اخواني...اعتقد نقدر نعدل لمدة 90 يوم من وقت دفع ال 45 ريال...انا موعدي خليته في 11 اكتوبر الموافق 18 رمضان يعني بعد اعلان المقبولين بشهر وعشر ايام احتياط...اخوي ضايق حاول تجيب القبول وتدفع السيفس وتعبي الخانة الفضية قبل ماتنهي المدة عشان نتلافى المتاعب...هذي الحركة بس عشان نحجز المواعيد وماتروح علينا.....
    7 "
  3. اكيد تقدر تعدل لا تخاف بعد ماتحجز الموعد تطلع لك صفحة فيها اختيارات كثير منها حتلاقي تعديل بيانتا شخصية او كذا...وتفتح لك الفحة اللي فيها رقم السيفس وتقدر تغير بالراحةوانا مجربة بس ماغيرت لسى لأني مادفعت السيفس لسى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.