الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطه مع 4 مخلوقات صغيرة

انا في ورطه مع 4 مخلوقات صغيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ((وجه القمر))
    ((وجه القمر))

مبتعث مجتهد Senior Member

((وجه القمر)) السعودية

((وجه القمر)) , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • طالبة
    • أنثى
    • الخبر, الينوي
    • البوسنة والهرسك
    • Nov 2007
    المزيدl

March 25th, 2008, 09:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي مشكلةواحولت عيوني وانا ادور في النت على اجابة في المنتديات ولاحصلت واتمنى من قلبي ان اجد احد يساعدني ومايتفلسف علي ويقولي
    اقعدي في البيت مع عيالك او اتعضي من قصة حمدان فانا اعرفها جيدا وكان الله في عونه لكن انا وضعي جدا صعب لان عندي 4 عيال وهم اعمارهم متتابعه (6-4-3-2) ومشكلتي موفي الحضانات ولا الروضات بس وانما بتأكيلهم وارضاعهم وتنظيفهم ومتابعه تحركاتهم يعني هلاك متواصل ومناورات ارضيه وجوية 24ساعه فمضطرة اجيب شغالتي معاي خاصه وانا مبتعثه للدكتوراة
    يعني لازم يكون كل تركيزي في الدراسه
    والي خلاني اقرر اخذ شغالتي انها ثقه و صار لها عندي 7سنوات ولاعمري تخانقت معاها وهي كبيرة عمرها 46 سنة وانا اعاملها كفرد من الاسرة خاصة وانها ساعدتني كثيرا في دراستي ايام الماجستير سؤالي كيف هي اجراءات صطحابها معاي لامريكا ابغى الله يسلمكم بالتفصيل الممل لان اختكم الاستيعاب عندها شويه مضيع خاصة وان موضوع التاشيرة كله جديد علي تخيلوا للحين ماحجزت موعد مع ان القبول معاي لكن خايفه لما احجز اتوهق بعدين لان يقولون لازم موعدنا والشغالة بنفس اليوم

ارجوكم دلوني كيف اسوي هاجراءات
    والله بيساعدني غير ادعيله خمس سنين قدام
  2. الحل ما افي إلا احد عانى من الشي هذا و يقولك ايش الطريقه الي اتبعها اما الوازاره صعب ردها عليك و اول ما تسئلين بيصرفونك على طول يعني حتى الإجابه احتمال كبير تكون خطاء

تمنيات لو اقدر اساعدك بس و الله ما عندي علم و ننتظر فزعة الشبااااااب المتزوجين
    7 "
  3. احسن واسلم طريقة الاتصال بسفارة البلد زي ماتفضلوا الاخوان اعلاه

والله انا بدعيلك من قلبي يسهل امورك وراح اسأل وارد منك في اقرب وقت

لكن اذا ضاقت بك الحيل غيري الدولة >> كندا مثلا

وربي يوفقك ويكون في عونك

ودمتم،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.