الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي في 1 ابريل 2008 بعد أقل من اسبوع و عندي مشكلة

موعدي في 1 ابريل 2008 بعد أقل من اسبوع و عندي مشكلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnourse111
    alnourse111

مبتعث فعال Active Member

alnourse111 غير معرف

alnourse111 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Auditer , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • Auditer
    • ذكر
    • Troy, Alabama
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

March 26th, 2008, 11:26 AM

سلام
    .
    .

شباب متنقع و خايف تطير على البعثه و يفتني كل شي فأرجواااااااااااااااااا مساعدتكم بليزززز ربي يسعدكم

- انا حصلت على قبولي الأسبوع هذا و بدايه الدراسه في 27 مايوا و لكن في I-20 في مشكله بالنسبه للأسم حاطينه بشرطه ( - ) و انا اسمي في الجواز بدون :crap: و ما ني عارف شسوي وهذا القبول المجدد لأن الأول كانت فترت الدراسه قريبه جدا فطلبت من الجامعه تأجيله و اجلته و ارسلت لي الجديد الي فيه المشكله هذي هل ستقظ النظر السفاره.

- أرسلت للجامعه استفسر عن المشكله من يوم الجمعه الماضي و إلى الأن ما ردو علي :rocket: و لا ني عارف شسوي هل اكمل اعبي النماذج الباقيه للسفاره 156 157 158 أو انتظر والله مختار و متخوف حيث ان موعد الدراسه قريب و ما في وقت للمشاكل هذي و للمماطلات.

- وفي نقطه في ورقه القبول الأولى الي تجي مع I-20 مكتوب تكاليف الدراسه لغير الخريج اي الي بيدرس بكلوريس و انا مبتعث على ماجستير فما ادري ليه و هل يؤثر.

و مشكورين و يعطيكم ربي العافيه...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffh1234
    قبولك على جامعة Troy

Yes Mr. ffh1234 , Troy University in Alabama

و أنت كيف وين مقبول شكلك على نفس الجامعه صح إذا صح ابيك تقول لي ايش صار معك

وياليت عندك حل لمشلتي الأختلاف في الأسم ( - )
    7 "
  3. Thender
    أشكرك على مرورك و ابشرك من امس و انا اتصالات معاهم و اليوم طلعوا روحي و في النهايه تقولي جايه إيميلات كثير عندنا و انا مرتبتها بالأقدم و بشوفها وحده وحده و برد لين ماا اوصل لرسالتك (لأني انا رسلت لهم رساله الأسبوع الماضي استفسر و ما ردوا علي) قفلت معي بس الحمد لله جيت البيت و شيكت الإيميل و الحمد لله لقيت الرساله التاليه

Thank you for your interest in Troy University. We have been through your documents. So, we will reissue new I-20 with the name as indicated on passport and will let you know when we send it by Fed Ex.

بس بكلمها بكره عشان افهمها انها ترسلي صوره على الايميل نسخه عشان مقابلتي قريبه
    7 "
  4. اخوي انا قدمت على اوراقي للمعهد والجامعه بجواز كان في نهاية اسمي aldossary << بالـ y
    ولمن جاني القبول اصدرت جواز جديد والجواز الجديد اسم العائلة غيروا لي اخر حرف من الـ y الى i
    aldossari
    وعبيت الاستمارات باسمي بالجواز الجديد
    وعلما اني ماخذ موعد للسفارة برقم جوازي القديم
    ورحت وخلصت اموري وطلبوا مني ارسال الاي توني الجديد اذا وصل مع الجواز بالفيديكس
    ولا سألوني عن هالنقطة ..

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.