الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو I-20

ماهو I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس_9999
    المهندس_9999

مبتعث جديد New Member

المهندس_9999 غير معرف

المهندس_9999 , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • مهندس
    • غير معرف
    • غير معرف , المدينة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 01:38 AM

ماهو I-20 الأي توينتي وكيف احصل عليه ومشكورين على الرد
  2. عزيزي المهندس9999
    الi-20 هو عبارة عن موافقة وقبول من الجامعه أو المعهد بأمريكا
    وكيف تتحصل عليه؟
    بعد ماتقدم على البعثة و تم الموافقه عليك بيصدر لك ضمان مالي موجه من الوزارة يخاطب الجامعات الأمريكية ليضمن لهم دفع مصاريف الدراسه من قبل الحكومة لتحصل على الموافقه أو إذا كنت حاب تدرس على حسابك فبيكون ضمانك المالي ضمان شخصي من البنك و هذا له إجراءات بنكية ممكن تستفسر عليها من البنك
    أما فايدة الi-20
    أولاً:لا يتم إصدار خطاب موجه للسفارة من قبل الوزارة إلا بوجود الi-20
    ثانياً:في المرحلة الثانية للبعثات قيل أنه لا يتم تحديد موعد في السفارة للمقابلة الشخصية إلا بوجود خطاب السفارة
    ثالثاً:وهو الأهم بدون وجود الi-20 لايمكن إعطائك التأشيرة للدراسة في أمريكا سواء بعثة أو على حسابك الخاص حتى لو كانت دراسة لغه فقط و لمدة 6أشهر
    أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح و أي سؤال أنا في الخدمه.........ودمت عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس_9999
    مشكور أخوي دليله وعلى جهودك وهذي مبادرة طيبة منك وشكرا الف شكر واتأسف على عدم الرد لأجل انشغالي عن النت

العفو أخوي وهذا واجب علينا ماهو بفضل منا بس يأخوي أنا أختك ماني بأخوك........ودمت
    7 "
  4. أخوي المهندس
    أعتقد والله أعلم إن إختيارك موفق فاليابانيون هم أفضل الشعوب في الهندسة بشتى أشكالها و هذا معلوم لدى العالم بأسره و لكني عزيزي لا أستطيع أن أفيدك إفاده تعتمد عليها فليس لي دراية بهذه البلدان و كل ما أعرفه عنها أنها بلاد فاحشة الغلاء و أتمنى لك التوفيق عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.