الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع في غايه الاهميه.........!!

موضوع في غايه الاهميه.........!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طااااالب جديد
    طااااالب جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

طااااالب جديد غير معرف

طااااالب جديد , تخصصى طالب , بجامعة university of indiana
    • university of indiana
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى
    انا حبيت استشيركم في امر مهم جداا.....
    انا ان شاء الله سوف استلم الفيزا يوم السبت القادم ويوم الاثنين اللي بعده عندي حجز على سوريا
    مع العلم اني اول مره اروح لسوريا

فأحد الاخوان جزاه الله خير اتصل علي وبلغني ويقول انه يعرف واحد قال له ان اخوه رجعوه الجمارك في امريكا بسبب انه دخل سوريا بعد ما استلم الفيزا .؟؟؟؟؟

فهل هذا معقول وممكن يحصل لهذا السبب

والاخوان اللي دخلوا امريكا هل لاحظوا من موظفين الجمارك اي تدقيق في صفحات الجواز او بدون تدقيق او حتى ناقشوه في موضوع سفرياته

ياليت من الاخوان اللي سبق دخولهم يشرحون لنا وش صار معهم بالتفصيل الممل لحظه وقوفهم امام موظف الجمارك

وياليت من الاخوان اللي استلم فيزته وراح لسوريا وبعدها راح لامريكا يفيدنا بالموضوع او يعرف احد سواها

او حتى عنده راي فالموضوع يفيدنا لانه والله في غاية الاهميه بالنسبه لي وممكن فيه غيري راح يعمل اللي انا عامله

تحيااااااااااااتي لكم جميعا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى
    انا حبيت استشيركم في امر مهم جداا.....
    انا ان شاء الله سوف استلم الفيزا يوم السبت القادم ويوم الاثنين اللي بعده عندي حجز على سوريا
    مع العلم اني اول مره اروح لسوريا

فأحد الاخوان جزاه الله خير اتصل علي وبلغني ويقول انه يعرف واحد قال له ان اخوه رجعوه الجمارك في امريكا بسبب انه دخل سوريا بعد ما استلم الفيزا .؟؟؟؟؟

فهل هذا معقول وممكن يحصل لهذا السبب

والاخوان اللي دخلوا امريكا هل لاحظوا من موظفين الجمارك اي تدقيق في صفحات الجواز او بدون تدقيق او حتى ناقشوه في موضوع سفرياته

ياليت من الاخوان اللي سبق دخولهم يشرحون لنا وش صار معهم بالتفصيل الممل لحظه وقوفهم امام موظف الجمارك

وياليت من الاخوان اللي استلم فيزته وراح لسوريا وبعدها راح لامريكا يفيدنا بالموضوع او يعرف احد سواها

او حتى عنده راي فالموضوع يفيدنا لانه والله في غاية الاهميه بالنسبه لي وممكن فيه غيري راح يعمل اللي انا عامله

تحيااااااااااااتي لكم جميعا
    7 "
  3. عزيزي طالب جديد
    في مقابلت السفارة بيسئلوك أسئله مهمه بالنسبه لهم و هي هل سافرت في السابق إلى العراق أو إيران أو سوريا ومن الممكن عدم منحك الفيزا لهذا السبب كماحصل مع بعض الشباب فتوقع منهم أن يلغو فيزتك عند وصولك لأراضيهم و ترحيلك فوراً بسبب سفرك لسوريا فلا داعي للسفر لسوريا لو لم يكن للضروره و توقع من الأمريكان أي شيء .............ودمت عزيزي و أتمنى من الإخوان إفادتك لمن له العلم الأكيد
    7 "
  4. والله ياخوي انا والله رحت اربع مرات للسوريا قبل ماقدم علي الفيزا وسالوني لي رحت قلت والله سياحه وخلال اسبوع واخذت الفيزا ولاكن انا اتوقع ماعليك شي لان في الجمارك مايسالونك ليش سافرت بس السفاره ونا الحين في امريكا الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.