الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يرغب بعمل حجز في السفارة و ليس لدية بطاقة ائتمانية يتفضل

الي يرغب بعمل حجز في السفارة و ليس لدية بطاقة ائتمانية يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadj
    ahmadj

مبتعث فعال Active Member

ahmadj الولايات المتحدة الأمريكية

ahmadj , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى na , بجامعة UMSL
    • UMSL
    • na
    • ذكر
    • St. Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 03:36 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الكثير من الشباب يرغبون في عمل حجز لكن ليس لدى الكل بطاقة ائتمانية، يوجد الان بطاقة في محلات الحاسب و المتاجر الكبيرة تعمل مثل عمل الفيزا بالضبط و يمكن الاستغناء عن الفيزا بواستطها، هي وسلية سريعه لكنها بكلفه اعلى (2%).
    حبيت اني انقل لكم موقع البطاقة و شكرا.
    http://www.cashu.com/?lang=ar&

=======
    الفـئة القيمـة الشرائيـة بالـدولار السعر
    بطاقة كاش يو بطاقة فتح الحساب 55.00 ريال سعودي
    US$10 45.00 ريال سعودي
    US$30 125.00 ريال سعودي
    US$50 210.00 ريال سعودي
    US$100 399.00 ريال سعودي
    US$300 1,189.00 ريال سعودي
    ===========
    انصح الاخوة الاعضاء في المنتدى او الادراة باستخراج بطاقة حساب واحدة للتوفير و من ثم يتم التنسيق بالاتصال على صاحب البطاقة و تحويل له مبلغ مثلا عن طريقة شبكة البنوك المحلية للتحويل لصاحب البطاقة كي يقوم بعملة الدفع للسفارة، حيث نجد ان المبلغ مرتفع لو حسبنها على النحو التالي: فتح حساب 55 ريال + بطاقة 10$ ب 45 ريال + 10$ اخرى ب 45 = 145 ريال
    والله من وراء القصد.
  2. الكاش يو لها استخدامين: الاستخدام الاول كبطاقة كاش يو و تقدر تشتري فيها فقط في المواقع الي تقدم خدمة البيع بكاش يو و تبيعك بنفس القيمة أي سلعة ب 100$ تشتريها ب 100$ الاستخدام الاخر كبطاقة فيزا و تشتري فيها اي شي يقبل الشراء بالفيزا لكن بسعر آخر، الي ب 100$ تشتريه ب 102$.
    ارجوا ان تكون وصلت المعلومة، شكرا.
    7 "
  3. دخت على بطاقه كاش يو ولا لقيتها

وقالو لي انها بمكتبه جرير رحت لهم وقالو لي خلصت من عندنا

وقالي الموظف اصلا كاش يو موقفه الاشتراكات الجديده هاذا الكلام يمكن من قبل 3 اسابيع ما ادري اذا فتحو الاشتراكات
    7 "
  4. يا أخوان انا رحت مع خوي الى ارامكس عشان يطلع كاش يو قاله خوي : طيب هذي ماستر كارد ولا فيزا كارد قال : لا لاهي فيزا ولا ماستر خلاص الشركه قفلتها من شهرين سارت عايديه قلنا له طيب نقدر نسجل فيها في السفاره قال لا لازم تاخذ فيزا او ماستر
    (هذا الكلام انا سامعه بنفسي )

لاكن في طريقه ثانيه تقدر تروح البنك الاهلي وتطلع ماستر كارد على طول بس اقل شي تشحنها بـ100ريال (يسحبونها من الرصيد ) ومو شرط يكون في حسابك مبلغ كبير اهم شي يكون فيه اقل شي 100 ريال (وتطلع لك اقصى وقت بعد 10 ايام ) اليوم انا رحتلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.